هدف المحمدي في ايفرتون و فوز هال سيتي في الدوري الانجليزي يمنح التايجرز 3 نقاط جديدة في صراع البقاء في البريمر ليج

ahmed Elmohamady goal everton hull city 1-1-2015
ahmed Elmohamady goal everton hull city 1-1-2015

هدف احمد المحمدي في ايفرتون و فوز هال سيتي 1-1-2015 في الدوري الانجليزي يمنح التايجرز 3 نقاط جديدة في صراع البقاء في البريمر ليج هذا الموسم 2015 .
بعد تاخرهم في جدول ترتيب مسابقة الدوري الاقوى عالمياً استطاع احمد المحمدي تسجيل الهدف الاول لهال سيتي في ايفرتون بضربة راس ، قبل ان يحرز نجم التايجرز الصربي الهدف الثاني من انفراد فوق حارس المرمى ليحقق فوزاً غير متوقع على واحدة من اعرق الفرق الانجليزية.

احمد المحمدي يقدم اداء مذهل مع التايجرز بعكس ادائه مع المنتخب المصري و اثنى عليه مدرب هال سيتي ستيف بروس كثيراً و وصفه بانه الامل ، و القدوة للاعبين للاقتداء بروحه و معنوياته العالية و التزامه خارج و داخل الملعب و قدم المحمدي دليل اخر بالمشاركة في اداف مبارا هال سيتي و ايفرتون 2-0 اليوم الخميس 1-1-2015.

ستيف بروس درب العديد من المصريين ابرزهم عمرو زكي و المحمدي و الاول لم يترك انطباعاً جيداً بعكس الثاني  و ايضاً ددرب جدو و احمد فتحي بعد ان تعاقد مهما في اعارة ساعدت في تأهل هال سيتي من الدرجة الاولى الى البريميرليج ، و اصيب جدو و لم يكمل فتحي و لكن ظل المحمدي نجماً في تشكيلة هال سيتي و الاكثر مشاركة كاساسي باداء رائع و احرز اهداف مؤثرة في فريقه الذي يمتلكه رجل اعمال مصري ايضاً من عائلة علام.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *