موبينيل اون لاين : باقة اكسترا Social, باقة اكسترا شهر, باقة اكسترا بلا حدود التفاصيل و طريقة الاشتراك

طريقة الاشتراك و شرح تفاصيل باقات الانترنت الاضافية من موبينيل باقة اكسترا Social, باقة اكسترا شهر, باقة اكسترا بلا حدود علي باقات الانترنت اون لاين من شركة موبينيل.

الباقات هي خدمات اضافية علي باقات اون لاين الخاصة بالانترنت التي تقدمها شركة موبينيل وهي خدمات يمكن اضافتها علي حسب الحاجة وتعمل لعملاء باقات اون لاين بدءاً من اون لاين 25 و عملاء الاشتراك الشهري المتضمن باقة انترنت.



طريقة الاشتراك في باقات اكسترا اون لاين للانترنت من موبينيل :- يمكنك الاشتراك عن طريق الاتصال #100# او الاتصال بخدمة عملاء موبينيل, يمكن الاشتراك في اكتر من باقة اون لاين اكسترا في نفس الوقت, يتم تجديد الباقة في نفس تاريخ الباقة الاساسية.

باقات موبينيل اكسترا اون لاين موبينيل اون لاين : باقة اكسترا Social, باقة اكسترا شهر, باقة اكسترا بلا حدود التفاصيل و طريقة الاشتراك

و الان مع تفاصيل باقات اكسترا اون لاين للانترنت من موبينيل

تفاصيل باقة اكسترا Social من موبينيل



الاشتراك  5 جنيه في الشهر و يتم اضافة 500 ميجا بايت على باقتك الشهرية الاساسية لاستخدام السوشيال ميديا فيس بوك، تويتر، واتس آب و سناب شات فقط.

تفاصيل  باقة اكسترا شهر من موبينيل

بـ 10 جنيه في الشهر هتحصل على 1 جيجا زيادة على باقتك الشهرية كل يوم من 2 صباحاً و حتى 8 صباحاً.



تفاصيل  باقة اكسترا بلا حدود من موبينيل

بس بـ 10 جنيه في الشهر حول باقتك لباقة بلا حدود بدون اي ميجا اضافية وبعد انتهاء باقتك الأصلية سوف يعمل الانترنت مع سرعة 64 كيلو بِت في الثانية.

جميع باقات اكسترا اون لاين من موبينيل تستمر في العمل الايام المتبقية في الشهر بعد انتهاء الميجا بايت بسرعة 64 كيلو بت في الثانية بدون اي مصاريف اضافية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...