مباراة الاهلي وسيوي سبورت : موعد, توقيت, القنوات الناقلة اياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2014

الأهلي و سيوي سبورت الإيفواري في نهائي بطولة الكونفدرالية

مباراة الأهلي و سيوي سبورت الإيفواري في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية التي سوف تقام في الاراضي المصرية علي ستاد القاهرة وهي مباراة الاياب بين فريقي الاهلي المصري و سيوي سبورت الايفواري بعد ان انتهت مباراة الذهاب في كوت ديفوار بفوز النادي المحلي سيوي بهدفين مقابل هدف وحيد من النادي المصري.

وعليه فأن مباراة الاياب في نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) سوف تحدد من الفريق الفائز بالبطولة, البطولة التي يحلم بها النادي الاهلي ليكون الاول من بين اندية مصر التي تدخل خزائنه تلك الكأس الافريقية.



مباراة الاهلي وسيوي يبورت مقرر لها الانعقاد في يوم السبت الموافق 6 ديسمبر 2014 علي ستاد القاهرة الدولي و بحضور جماهيري كان ضروري ليساعد لاعبي النادي المصري وحثهم علي تحقيق اللقب.

حيث وافقت وزارة الدخلية المصري على حضور 25 ألف مشجع لمباراة نادي الأهلي و سيوي سبورت في نهائي بطولة الكونفدرالية باستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

الأهلي وسيوي سبورت مباراة الاهلي وسيوي سبورت : موعد, توقيت, القنوات الناقلة اياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية 2014

الأهلي و سيوي سبورت الإيفواري اياب نهائي بطولة الكونفدرالية



يغيب عن النادي الاهلي في مباراة سيوي سبورت القادمة محرز هدف الفريق في مباراة الذهاب محمود حسن تريزيجبه بسبب تلقيه الانذار الثاني في المباراة نفسها, و بعد اطمئنان الفريق الطبي علي حالتهم الطبية يعيد رباعي النادي الاهلي الغائب  حسام غالي، وحسام عاشور، ووليد سليمان، وشريف عبد الفضيل الي التدريبات الجماعية مرة اخري.

توقيت مباراة الاهلي وسيوي سبورت

لم يتم تحديد توقيت المباراة رسميا الي الان من الاتحاد الافريقي لكرة القدم

اما عن القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء فسوف تكون واحدة من قنوات بي ان سبورت الفضائية المشفرة ناقلة للمباراة مع ستوديو تحليلي مسبق و القنوات الارضية المصرية قناة النيل للرياضة و القناة الثانية الارضيتين سوف ينقلات المباراة بث مباشر في توقيت لعبها.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *