نتيجة مباراة وفاق سطيف واوكلاند سيتي 12-12-2014 كأس العالم للاندية 2014 بالمغرب و خروج الفريق الجزائري

ES Sétif VS Auckland City match result 2014
ES Sétif VS Auckland City match result 2014

نتيجة مباراة وفاق سطيف واوكلاند سيتي 12-12-2014 كأس  العالم للاندية 2014 بالمغرب و خروج الفريق الجزائري ، الفريق النيوزيلندي احرز اول اهداف المباراة في وفاق سطيف في مشاركته الاولى في كاس العالم للاندية 2014 في الدقيقة 52 من المباراة ، و هي الدقيقة 17 من الشوط  الثاني.

ثم كانت ردة فعل الفريق الجزائري حاضرة لمحاولة رد الهدف هجومياً من جانب عناصر وفاق سطيف و لكن كان لاعبي اوكلاند سيتي بطل اوقيانوسيا و نيوزيلندا افضل في موقع اللاعبين و التمريرات فحاول استغلال تقدم لاعبي فريق وفاق سطيف في تشكيل هجمات مرتدة و نجح في تنفيذ عدة هجمات على مرمى ESS.
كانت اولى اهداف مباراة وفاق سطيف و اوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية جاءت عن طريقة كرة ثايتة ركنية في وسط ارتباك في خط الدفاع و تواجد عدد كبير من لاعبي الفريقين استغل اللاعب الانجليزي جون ايرفينج في الدقيقة 52 هذا الاتباك في خطأ في مراقبة لاعبي الفريق النيوزيلندي من دفاع وفاق سطيف.

قام لاعب اوكلاند سيتي الانجليزي جون ايرفينج بمراوغة لاعب الفريق الجزائري Es ESTIF ثم قام بتسديد كرة على يمين حارس الوفاق ، لم يستطع الحارس رؤيتها و تحرك متأخراً ففشل في منع الكرة من دخول الشباك ليعلن الحكم  نتيجة المباراة 1-0 لصالح اوكلاند و خروج وفاق سطيف من بطولة كأس العالم للاندية و يلعب المباراة القادمة يوم 17 ديسمبر على المركز الخامس و السادس.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *