عمر ارناؤوط اراب جت تالنت 2015 2014 arabs got talent طفل لبناني روماني موهوب في الغناء و العزف‎

Omar Arnaout Arabs Got Talent 2015
Omar Arnaout Arabs Got Talent 2015

الطفل اللبناني عمر ارناؤوط اراب جت تالنت 2015 2014 من اصل روماني موهوب في الغناء و العزف في arabs got talent‎ الموسم الرابع سيشارك ضمن حلقة الاداء على المسرح امام لجنة التحكيم.

Omar Arnaout

اعرف من هو Omar Arnaout كما يعرف في رومانيا بعد فوزه في برنامج النجم القادم الموسم الاول على التلفزيون الروماني و هي مسابقة Next star 2013  ، و كان يقدم عمرو ارناؤوط اغاني عربية عمرو دياب و الشاب خالد و ام كلثوم و تقليد الفنانين و المطربين تحديداً و الغناء الغربي باللغة الانجليزية.

قابل عمرو دياب عمرو ارناؤوط و التقطا الصور التى تجمعهما بعد فوز الطفل ، و شارك من قبل ايضاً في برنامج شكلك مش غريب النسخة الرومانية و التى تحاكي البرنامج الاصلي Your Face Sounds Familiar في غناء و تقليد المغنيين العرب و الاجانب.

عمر ارناؤوط يقلد عمرو دياب

قدم عمر ارناؤوط اغنية عمرو دياب حبيبي يا نور العين و اغنية جرالي ايه و اعنية الليلة في البرنامج الروماني للمواهب الصغيرة و الشباب ، من الملاحظ في غنائه العربي عدم اجادته في بعض الاغاني بشكل تام للغة العربية من ناحية النطق فيغني بما يطلق عليه بالعامية المصرية عربي مكسر و قد يكون السبب نشاءته في رومانيا اضافة الى صغر سن عمر ارناؤوط لكن يحسب له القدرة على الاداء الحركي و تقديم عروض بلغات مختلفة عربية و انجليزية و رومانية بصوت مميز و قوي.
فهل تكون اول اغنية عمر ارناؤوط في Arabs Got Talent من اغاني عمرو دياب هذا ما سنشاهده في حلقة يوم السبت و هو موعد عرض البرنامج على شاشة mbc4 و mbc masr في تمام الساعة الثامنة.

صور عمر ارناؤوط

amr diab Omar Arnaout photo 2015 300x236 عمر ارناؤوط اراب جت تالنت 2015 2014 arabs got talent طفل لبناني روماني موهوب في الغناء و العزف‎

amr diab Omar Arnaout photo

Omar Arnaout Official هي الصفحة الرسمية على فيس بوك و تضم حوالي 100 الف معجب و لديه جمهور على تويتر و انستغرام و يوتيوب ، و يشارك عمرو ارناؤوط في برنامج عرب غوت تالنت 2015 2014 للمواهب العربية ليقدم نفسه للجمهور في الشرق الاوسط.

وصل فيديو يوتيوب عمر ارناؤوط حبيبي يا نور العين تقليد عمرو دياب الى 4 مليون مشاهدة في نجاح كبير للموهبة القادمة بقوة.
يمكن مشاهدة صور عمر ارناؤوط 2015 2014 من هنا قبل ارابز غوت تالنت و بعدها او عبر موقعه الرسمي omararnaoutofficial.com  اليكم ابرزها مثل صورة عمرو دياب و عمر ارناؤوط و صورته خلال البرنامج الفائز بلقبه next star الموسم الاول.

Omar Arnaout Got talent pics 2015 عمر ارناؤوط اراب جت تالنت 2015 2014 arabs got talent طفل لبناني روماني موهوب في الغناء و العزف‎

Omar Arnaout Got talent photo 2015

اغاني عمر ارناؤوط العربية و الانجليزية

لم تظهر حلقة عمر ارناؤوط في ارابز جوت تالنت 4 حتى الآن و لكن بدءت الدعاية لظهوره في الحلقات على شبكات التواصل الاجتماعي فهل يحصل على الجولدن باز او على موافقة لجنة التحكيم للتأهل للنصف نهائيات ام سيغادر.

ابرز عروضه كانت مشاهدة تقليد عمرو دياب عمر ارناؤوط في اغنية العالم الله في نهائي برنامج نيكست ستار و تملي معاك و قابله الهضبة في رومانيا و شاركه في احد الحفلات على المسرح ، و قدم ايضا اغنية الشاب خالد C’est la vie و اغنية طلع البدر علينا و من فيديوهات يوتيوب Omar Arnaout  اغنية كان عنا طاحون و اغنية عندك بحرية و اغنية امي.

Omar Arnaout Got talent image 2015 258x300 عمر ارناؤوط اراب جت تالنت 2015 2014 arabs got talent طفل لبناني روماني موهوب في الغناء و العزف‎

عمرو ارناؤوط عرب جوت تالنت 2015

Omar Arnaout Arabs Got Talent 2015

قدم عمرو ارنؤوط حفلات في العالم العربي شارك مؤخراً في مهرجان قطر في الدوحة ، و قدم ايضاً اغنية من غير ليه و يلا بينا يلا و يلا بينا نحضن الايام و يا ليلي و حطي العلامة و العيون السود و اغنية الف ليلة و ليلة ام كلثوم و طلو حبابنا طلو ، و لم يكتفي بالغناء فقط بل شارك في بعضها بالعزف على آلات مختلفة.

من اغاني عمر ارناؤوط الاجنبية Who’s loving you و say something ، و يمكن عبر قناة عمرو ارناؤط على يوتيوب مشاهدة اغاني بالرومانية مثل Ninge cu stele.

بعد اعلان ظهور عمر ارناؤوط في اراب جوت تالنت الموسم الرابع ينتظر جماهيره التى تتابعه منذ نجاحه في رومانيا ان يلاقي نفس النجاح في العالم العربي بعد ان سبق و نجح فيديو تقليد عمرو دياب بصوت عمر ارناؤوط على اليوتيوب نظراً لجماهيرية النجم المصري الشهير.

مقالات اخري قد تعجبك ...

6 Responses

  1. يقول Rayankamal:

    Ana bmout feh la Omar arnaout w betmana eno yege la 3ende be Lebanon be da7ye hay Omnite❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  2. يقول عمر:

    أحبك كثيرا أرجو الرد

  3. يقول عمر:

    l love tou

  4. يقول اوس:

    اخرب يتك كد محبيتك والله فنان

  5. يقول عدن فارس:

    ما شاء الله انت مبدع كثير انا بحبك مثل اخوي الكبير واكثر

  6. يقول yara:

    وووووااااوووو صوته وآداءه وكلامه العربي وكل حاجه يعني انا مذهوله ماشاء الله عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *