ريال مدريد وكورنيا : توقيت و القنوات الناقلة لمباراة كأس ملك اسبانيا 2-12-2014

توقيت والقنوات الناقلة وتقرير عن مباراة ريال مدريد وكورنيا في كأس ملك اسبانيا

يلتقي فريقي ريال مدريد وكرونيا في مباراة الاياب بكأس ملك اسبانيا الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 في مباراة تأتي سهلة علي النادي  الملكي الذي تقدم في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف و يسعي لأكمال المهمة الان للتاهل الي الدور ال16 من الكأس الملكي.

مباراة ريال مدريد وكرونيا التي تلعب في ضمن مباريات الاياب للدور ال32 لبطولة كأس ملك اسبانيا هذا الموسم سوف تلعب علي ارض نادي الريال في ملعب سنتياجو برنابيو في مساء  الثلاثاء 2 ديسمبر ونقدم لكم توقيت المباراة و القنوات الناقلة لها في التقرير التالي:



مباراة تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة و العاشرة مساء بتوقيت السعودية و السابعة مساء بتوقيت جرينتش و القنوات الناقلة للمباراة هي فقط قنوات بي ان سبورت المشفرة و خصص للمباراة قناة beIN SPORTS 2 HD لبث احداثها مباشرا مع تعليق سوار الذهب.

قال مدرب ريال مدريد ان اللاعب خيسيه رودريجيز سوف يعود الي الملاعب خاصة في الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد امام كرونيا مع تواجد اللاعبين خضيرة وايارامندي وميدران بينما سيحصل على الراحة كل من رونالدو ومارسيلو وبيبي وبنزيما وكروس في التشكيل الأساسي. الذي يتكون من اللاعبين :-

كيلورنافاس، باتشيكو، فاران، كوينتراو، كاربخال، ناتشو، أربيلوا، دييجو يورنتي، نوبليخاس، خاميس رودريجيز، إيارامندي، إيسكو، خضيرة، خابي مونيوز، ميدران، خيسيه وتشيتشاريتو.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *