subsidy.egypt.gov.eg موقع اضافة المواليد للتموين مصر 2015
subsidy.egypt.gov.eg موقع اضافة المواليد للتموين مصر 2015

شرح موقع http://subsidy.egypt.gov.eg لتسجيل المواليد الجدد في بطاقة التموين من وزارة التموين في مصر

شرح موقع http://subsidy.egypt.gov.eg لتسجيل المواليد الجدد في بطاقة التموين من وزارة التموين في مصر طريقة التسجيل في منظومة الخبز و السلع التموينية في المواعيد الرسمية مع بداية العام الجديد.

موقع دعم مصر و رابطه القديم http://familycard.ad.gov.eg يمكن معرفة الرابط الجديد من هنا ، و اليكم طريقة اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين الذكية الالكترونية الجديدة من الموقع الرسمي بالفيديو.

البيانات المطلوبة لتسجيل مولود جديد في الدعم للسلع الغذائية و تموين العيش في مصر على موقع subsidy.egypt.gov.eg اهمها اضافة اسم المولود و الرقم القومي ، و قد يطلب منك رقم مرجع حساب الكهرباء من اخر فاتورة استهلاك تم سداد رسومها.

وزير التموين خالد حنفي اعلن فتح تسجيل المواليد ببطاقة التموين لمن تم تسجيل ولادتهم بين 2011 و و كانت الحكومة فتحت باب التسجيل بين 2005 حتى 2011 في فترة سابقة عبر موقع subsidy.egypt.gov.eg دعم مصر الرسمي.

فيديو شرح تسجيل مولد جديد في موقع وزارة التموين دعم مصر و تقدم الدولة سلع مثل الزيت و السكر و الارز و الخبز بشكل مدعم بحصص حسب عدد افراد بطاقة التموين لمساعدة المواطن على العيش حياة كريمة.


2 تعليقان

  1. يقول عمرو صابر محمود:

    لم يتم صرف نسبة 50% بتاعة رمضان لحد دلوقتى

  2. يقول سامح حامد محمود عويضه:

    رجاء أنزل وﻻدى لذى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...