مصر والسنغال اليوم : موعد مباراة المنتخب المصري و توقيت لعبها بوقيت الدول العربية

موعد, توقيت مباراة مصر والسنغال و احتمالات التاهل لمنتخب مصر الي امم افريقيا 2015
موعد, توقيت مباراة مصر والسنغال و احتمالات التاهل لمنتخب مصر الي امم افريقيا 2015

موعد و توقيت مباراة منتخبي مصر والسنغال اليوم السبت 15 نوفمبر 2014 في المباراة المصرية لكل من المنتخبين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا التي تبدأ في بداية العام 2015.

مباراة اليوم بين مصر و السنغال التي تقام في القاهرة هي مباراة الاياب بين المنتخبين والخامسة و قبل الاخيرة في مشوار التصفيات, حيث انتهت مباراة الذهاب الاولي التي اقيمت في العاصمة الستغالية بتفوق منتخب السنغال علي المنتخب المصري بنتيجة هدفين من دون مقابل مما وضع منتخب الفراعنة في حيرة و موقف صعب و اضطرارة الي الدخول في حسبة برمه من اجل التأهل.



توقيت مباراة مصر و السعودية اليوم

مباراة المنتخبين المصيرية اليوم سوف يتم صافرة بدايتها اليوم السبت 15-11 في تمام الساعة و التوقيتات التالية 5:00 مساءا بتوقيت جرينتش,
7:00 مساءا بتوقيت القاهرة, 8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل المنتخب المصري ويحتاج الي تحقيق الفوز علي السنغال اليوم من أجل الصعود الي المركز الثاني في المجموعة والمنافسة بقوة علي البطاقة الثانية عن هذة المجموعة و الصعود مع المنتخب التونسي المتصدر للقمة.

موقف المنتخبين مصر والسنغال قبل مباراة اليوم

المنتخب المصري يدخل مباراة السنغال الهامة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط , المنتخب السنغال يتفوق علي مصر بفارق نقطة وحيدة  خلف المنتخب التونسي برصيد 7 نقاط .



لمعرفة احتمالات تأهل منتخب مصر بجوار منتخب تونس في جميع حالات الفوز او الخسارة او التعادل مع منتخب السنغال في مباراة اليوم تابع عبر تكملة المقال في الجزء الثاني من الاسفل او الدخول علي الرابط التالي :- من هنا

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *