مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع 2014 بعد الحلقة 15 و 16 تغييرات على دور مراد علمدار

وادي الذئاب 9 الجزء التاسع الحلقة 16
وادي الذئاب 9 الجزء التاسع الحلقة 16

مسلسل وادي الذئاب 2014 الجزء 9 بعد الحلقة 15 و 16 المترجم للعربية تغييرات على دور مراد علمدار في المسلسل التركي البوليسي بعد ان  وجه اليه الاطباء ارشادات بالتوقف عن التصوير نظراً لحالته ، نجاتي شاشماز الذي يقوم ببطولة مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع.

ظروف صحية دفعت القائمين على الكتابة في مسلسل وادي الذئاب حلقة 15 و 16 جزء 9 على تحويل مسار القصة التى كانت محددة قبل التصوير حيث سيتم ادخال بعد الاحداث الجديدة لمواكبة التطورات الحالية التى تعرض لها نجاتي شاشماز او مراد علمدار ، و سيتم الاعلان عن سفره للخارج للعلاج داخل السيناريو و يشرف على انتاج وادي الذئاب شقيق علمدار راجي شماماز.

الممثل التركي صاحب الاثنين و اربعين عاماً واصل سلسلة حلقات مسلسل وادي الذئاب التركي المدبلج للعربية باللهجة السورية للموسم التاسع بعد ان قدم ايضاً فيلمين يجملان نفس الاسم ، و يميز احداث مسلسل مراد علمدار الموسم 9 ارتباطه بالاحداث الجارية حيث تجد داعش و الايبولا مع وجود شخصيات من جنسيات مختلفة في العالم.

الجزء التاسع مسلسل مراد وادي الذئاب مراد علمدار من الحلقة 16 الى الحلقة الاولى تقوم بترجمة عربية عن طريق موقع الفجر لحين عرضه على قنوات التلفزيون الفضائية ، بينما باللغة التركية تنقله قناة كنال دي التركية على الانترنت و القمر الصناعي للتلفزيون.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *