مباراة السعودية و قطر نهائي كاس الخليج 2014 خليجي 22

مباراة منتخبي السعودية وقطر اليوم بنهائي كأس الخليج

موعد و توقيت مباراة  السعودية و قطر في نهائي كاس الخليج 2014 خليجي 22 مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة لعبة السعودية و قطر بث مباشر.

اختارت لجنة الحكام بخليجى 22 بالتنسيق مع اللجنة المنظمة الحكم الدولى العراقى مهند قاسم وطاقم الحكام المساعدين له كل مننجاح راشد مساعد أول ونواف شاهين مساعد ثانى و الحكم الرابع جميل جمعة.



موعد مباراة السعودية وقطر اليوم الاربعاء وهي مباراة ينتظرها عشاق ومتابعى كرة القدم العربية والخليجية بعد منافسة طول البطولة من اجل التاهل للنهائى والفوز باللقب ومن المنتظر ان تتسم مباراة اليوم بالاثارة والقوة بين المنتخبين من اجل الفوز بالبطولة على ملعب الملك فهد الدولى بالرياض.

توقيت مباراة السعودية وقطر اليوم والقنوات الناقلة لها بث مباشر

تقام مباراة السعودية وقطر فى تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت مصر و الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت السعودية و قطر, القنوات التى ستنقل مباراة نهائي كأس الخليج 2014 خليجي 22 بين السعودية وقطر :-  قناة السعودية الرياضية 1 و قناة عمان و قناة الكويت و قناة الكاس المفتوحة.

شق المنتخب السعودي طريقه في الدور الأول عبر انتصارين وتعادل، ليتصدر مجموعته برصيد سبع نقاط، على خلاف المنتخب القطري الذي تأهل من الباب الضيق، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات دون تحقيق أي فوز.



التاريخ يقف في صف المنتخب السعودي، حيث تحمل مباراة الغد رقم 21 في مواجهات بطولات كأس الخليج بين الفريقين، فقد فاز المنتخب السعودي في تسع مواجهات سابقة مقابل انتصارين للفريق القطري وتسعة تعادلات بين الفريقين كان آخرها في المباراة الافتتاحية للبطولة الحالية. يشار إلى أن المنتخب السعودي فاز ثلاث مرات بلقب كأس الخليج في الأعوام 1994 و2002 و2003، بينما فاز المنتخب القطري بالبطولة مرتين في عامي 1992 و2004.

ويعد نهائي البطولة الحالية هو نهائي مكرر لبطولة عام 2002، وهي النسخة التي استضافتها السعودية وتوجت بلقبها عقب الفوز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً.
يذكر ان الفريقان ألتقيا من قبل في البطولات الخليجية في 20 مباراة، كان الفوز من نصيب السعودية في تسع مواجهات، فيما حقق قطر الفوز في أثنين، وأرتضى الفريقان بالتعادل في تسع مواجهات.

ولا تختلف ظروف الأخضر عن ضيفه العنابي الذي تعرض مدربه الجزائري جمال بلماضي الى انتقادات حادة من الشارع القطري خاصة بعد تأهلهم الى نصف النهائي بثلاث تعادلات كانت أمام السعودية واليمن والبحرين إلا أنه نجح في تحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب المنتخب العماني 3-1 في الدور نصف النهائي.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *