عنتيل الغربية المحامي ثالث عنتيل يتم اكتشافه و من السنطة بعد العنتيل السلفي لحزب النور

عنتيل الغربية الثالث المحامي
عنتيل الغربية الثالث المحامي

عنتيل الغربية المحامي ثالث عنتيل يتم اكتشافه و من السنطة بعد العنتيل السلفي او ما يعرف باسم عنتيل حزب النور و كان الاول هو مدرب الكاراتيه عبدالفتاح الصعيدي من نفس المحافظة في المحلة ، في ظاهرة تستحق الوقوف عندها لدراستها يتم تداول فيديوهات العنتيل بكثرة بين اهالي السنطة محافظة الغربية.

لم يكاد يمر اسبوع على فضيحة فيديوهات عنتيل الغربية السلفي و الذي اشتهر باسم عنتيل حزب النور حتى ظهر عنتيل ثالث و ترجع تسمية الثاني بعد ان نشرت صحف انه عمل في لجنة الاعلام بالغربية التابعة للحزب ، و هو ما نفاه الحزب على لسان المتحدث الرسمي نادر بكار.

حزب النور اكد عزمه رفع قضايا ضد تلك الصحف  و تصدر فيديو عنتيل الغربية قائمة اكثر الكلمات بحث الاسبوع المنصرم في جوجل محرك البحث الشهير ، و تسببت تلك الفيديوهات في حالات طلاق بين المشتركين معه في المقاطع المسربة عن طريق عامل صيانة لحاسب العنتيل السلفي و الذي لقب بذلك بسبب مظهره.

ظهور العنتيل الثالث يعمل محامي اسمه الاول خالد و الضحايا عددهم يقارب خمسة من النساء تم تصويرهم باوضاع مخلة مثل الحالات السابقة و اعلن مركز شرطة السنطة عنها لوسائل الاعلام في ظاهرة انتشرت هذا العام في محافظة الغربية وحدها و سميت بظاهرة العناتيل ، لتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة على فيسبوك و اما على تويتر فاحتل عنتيل الغربية صدارة قائمة اكثر هاشتاج تداولاً بين المغردين.

 

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *