خروج وليد الجيلاني من عرب ايدول يوم السبت تعرف على اسباب خروج المشترك اليمني بجانب نتائج التصويت و المنافسة تزداد بين المشتركين

خروج وليد الجيلاني عرب ايدول 2014
خروج وليد الجيلاني عرب ايدول 2014

خروج وليد الجيلاني من عرب ايدول يوم السبت تعرف على اسباب خروج المشترك اليمني بجانب نتائج التصويت و المنافسة تزداد بين المشتركين الخمسة المتبقيين فيما يتبقى ثلاثة حلقات فقط لاعلان اسم الفائز باللقب.

خروج وليد الجيلاني من ARAB IDOL  جاء بسبب عدم حصوله على الدعم الكافي من جمهوره في التصويت للمشتركيين بعكس المنافسين ، و يعود ذلك الى اداءه في حلقة الجمعة و الذي جاء اقل من المتوقع و هو ما ظهر جلياً في تعليقات لجنة التحكيم.

تعليقات لجنة تحكيم عرب ايدول 3 حلقة العروض المباشرة كانت سبب خروج وليد الجيلاني الثاني حيث اعترضوا على اختيارات الاغاني ، و طريقة الغناء و الاداء على مسرح البرنامج الابرز للمواهب الغنائية العربية و جاء الخروج قبل اغنية وليد الجيلاني بمناسبة عيد استقلال اليمن بيوم واحد و موعده 30 نوفمبر 2014.

مشاهدة حلقة نتائج اراب ايدول 29-11-2014 يوم السبت يوتيوب من هنا

ردود افعال الشارع اليمني تباينت بين اعتبار خروج وليد الجيلاني من عرب ايدول مؤامرة و تلاعب في الاصوات من جانب ادارة البرنامج ، و هي الاشاعة التى قد تنتشر بين محبي المشترك الذي يغادر البرنامج كل اسبوع بسبب ارتباطهم به و عدم تقبل نتائج تصويت اراب ايدول.

نظرية المؤامرة وصلت لحد عاملين بالصحافة و الاعلام في اليمن ممن عبروا عن ذلك صراحة فيما يرى اخريين ان خروج وليد الجيلاني من اراب ايدول بسبب نتايجة التصويت امر طبيعي بالنسبة لما قدمه الحلقة السابقة و تفوق عدد من المشتركيين الاخريين في الاداء ، و نقد لجنة التحكيم وائل كافوري و حسن الشافعي و وائل كافوري و نانسي عجرم و هذا يعني اجماع من الحكام على سواء الاداء و الاختيار و هو ما لم يحدق لباقي المشتركين في حلقة الجمعة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول رشا فضل سالم:

    حرام عليهم طلعوا وليد أحلى صوت من بينهم
    وآخر شي بيفوزون القرد الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *