تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة bein sports على النايل سات لمشاهدة خليجي 22 كأس الخليج 2014 على القناة الرياضية العربية

bein sports channel frequency 2014
bein sports channel frequency 2014

تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة bein sports على النايل سات لمشاهدة خليجي 22 كأس الخليج 2014 على القناة الرياضية العربية ، و التى تبث مباريات المجموعات منتخبات السعودية و قطر و الامارات و اليمن و عمان  و العراق و عمان و البحرين و الكويت.

تردد بين سبورت المفتوحة على نايل سات و سهيل سات القنوات الناقلة لكأس الخليج و بعض المباريات و الاحداث و الالعاب الاخرى كما نقلت 22 مباراة من بطولة كأس العالم 2014 ، و القناة كانت تسمى الجزيرة الرياضية سابقاً و تم تغييرها بما يناسب الاسم الجديد لشبكتهم الفرنسية .

تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة 2014 بعد التعديل الجديدة على نايل سات هو 12245 V و القناة بتتقنية اتش دي و لن يستطيع من لا يدعم جهاز الريسيفر HD ان يستقبلها على التردد ، و على نفس التردد تتواجد قناة بي ان سبورت الاخبارية و bein sports 9 Hd حتى 11HD.
و توفر الباقة تغطية ميزة و خاصة لكأس خليجي 2014 في السعودية و التى تعادلت في المباراة الافتتاحية مع قطر بهدف لكل فريق ، اما على قمر سهيل سات فان تردد بي ان سبورت المفتوحة الجديد هو 11623 V و على التردد نفس القنوات الاخرى من باقة bein sports المشفرة و كلها بتقنية عالية الجودة اتش دي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *