اسئلة اختبار التخصص مسابقة وزارة التربية والتعليم اختبارات 30 الف معلم 2014 من منهج الثانوية

اسئلة امتحانات مسابقة 30 الف وظيفة معلم 2014
اسئلة امتحانات مسابقة 30 الف وظيفة معلم 2014

اسئلة امتحان التخصص مسابقة وزارة التربية والتعليم اختبارات 30 الف معلم 2014 من منهج الثانوية للمفاضلة بينهم بعد امتحانات الكترونية للحاسب الآلي ، و المؤهل التربوي و اللغة الانجليزية و يتبقى لهم نموذج اختبار مادة التخصص.

هذا ما صرح به مسئول في وزارة التربية والتعليم و السبب انهم يروا ان منهج الثانوية قادر على فرز نماذج اسئلة اختبار التخصص لاختيار اسماء الفائزين بين المتقدمين لامتحانات مسابقة 30 الف وظيفة معلم مساعد و اخصائي عام و فني ، و بداية من هذا الاسبوع بدأت المرحلة الثانية من اختبارات وزارة التربية والتعليم.

اسماء محافظات المرحلة الثانية مسابقة وزارة التربية والتعليم من هنا و عددهم وصل 14 محافظة ، و يمكن معرفة جدول اختبارات مسابقة 30 الف معلم للمرحلة الثانية 30job.moe.gov.eg من هنا و نتيجة المتقدمين و التظلمات من موقع وزارة التربية والتعليم.

امتحانات مسابقة المعلمين تبدأ باختبارات التربوي و الانجليزي و اختبارات الحاسب الآلي ثم في وقت لاحق امتحانات التخصص ، و ستكون نماذج اسئلة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في مادة التخصص معظمها من منهج الثانوية العامة و الفنية حسب تخصص المتقدم.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *