Mariam Fakhr Eddine death 2014
Mariam Fakhr Eddine death 2014

وفاة مريم فخر الدين الممثلة المصرية

وفاة مريم فخر الدين الفنانة المصرية التى اشتهرت في عالم التمثيل من خلال الافلام العربية القديمة و اعتبرت احد الوجوه البارزة في تاريخ السينما المصرية ، و كانت انتشرت شائعة منذ عدة اسابيع حول موت مريم فخر الدين في عام 2014 و تم نفيها لكن اليوم تم اعلان الوفاة رسمياً.

افلام مريم فخر الدين اهمها رد قلبي في دور انجي و فيلم حكاية حب حيث غنى لها العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ ، و فيلم الايدي الناعمة الذي شارك في بطولته صباح و احمد مظهر و صلاح ذو الفقار، و عن حياة مريم فخر الدين الخاصة فقد تزوجت 4 مرات و انجبت اثنين من الابناء.

وفاة مريم فخر الدين كان في مستشفى المعادي بعد عملية في المخ و استمر المرض ملازماً لها حتى وفاتها المنية صباح اليوم الاثنين 3-11-2014 عن عمر بلغ 81 عاماً ، من مواليد محافظة الفيوم الوالد مصري و الام مجرية و لقبها حسناء الشاشة و اسمها الكامل مريم محمد فخر الدين و امتازت ادوارها بالرقة و الرومانسية.

موعد جنازة و عزاء مريم فخر الدين لم يعلن حتى الآن حسب تصريح رسمي من نقابة الممثلين المصرية ، و اشهر ازواجها الممثل محمود ذوالفقار و المطرب فهد بلان و هي ملكة جمال مصر في عام 1950 – وداعاً مريم فخر الدين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...