جدول امتحانات مسابقة المعلمين ال30 الف معلم المرحلة الثانية

موعد و مكان اللجنة اختبارات مسابقة المعلمين في الشرقية ، الاسكندرية، القليوبية ، سوهاج، الفيوم، المنوفية، البحيرة، بني سويف، اسيوط، قنا ، الدقهلية، الوادي الجديد، المنيا، الاسماعيلية، الآقصر

تعرف علي موعد الاختبارات بمسابقة ال30 الف معلم و مكان اللجنة الخاصة بك في امتحانات مسابقة تعيين معلمين بوزارة التربية والتعليم المصرية في المرحلة الثانية للاختبارات التي تشمل محافظات الشرقية ، الاسكندرية، القليوبية ، سوهاج، الفيوم، المنوفية، البحيرة، بني سويف، اسيوط، قنا ، الدقهلية، الوادي الجديد، المنيا، الاسماعيلية، الآقصر حيث سوف تستمر الاختبارات في الفترة ما بين يوم السبت الموافق 22-11-2014 وحتى يوم الخميس الموافق 27-11-2014.

ويمكن الاستعلام عن اسم ومكان لجنة الامتحان في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عبر الرقم القومي الخاص بكل متقدم حيث تضعه في مكانه المخصص لتظهر لك تفاصيل عن موعد الاختبارات و مكان اللجنة التي يمكنك عن طريقها اجراء تلك الامتحانات.



من تظهر له رسالة ام يتم ادراجه في تلك المرحلة عليه ان يستمر في الاستعلام عن رقمه القومي في  الايام المقبلة اكثر من مرة حيث يتم تحديث البيانات بصورة دورية و اضافة متسابقين جديد كل ساعة.

للاستعلام عن موعد و مكان اللجنة في اختبارات مسابقة ال30 الف معلم ادخل علي الرابط التالي و ادخل رقمك القومي :- رابط وظائف مسابقة المعلمين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...