نتائج اراب ايدول حلقة اليوم 22-11-2014 خروج منال موسى السبت من ARAB IDOL اخر مشتركة فلسطينية تغادر البرنامج

manal mousa arab idol 22-11-2014
manal mousa arab idol 22-11-2014

نتائج اراب ايدول حلقة اليوم 22-11-2014 خروج منال موسى السبت من ARAB IDOL اخر مشتركة فلسطينية تغادر البرنامج ، و ذلك بعد حصولها على اقل نسبة تصويت بين مشتركي عرب ايدول السبعة المتبقيين ليتبقى 6 مشتركين فقط هم :

محمد رشاد – مصر و عمار الكوفي – كردستان العراق و ماجد المدني – المملكة العربية السعودية

هيثم خلايله – فلسطين و حازم شريف – سوريا و وليد الجيلاني – اليمن

ارقام تصويت اراب ايدول للمشتركين من هنا

لحظة خروج منال موسى من اراب ايدول 2014 قامت بغناء اخر اغنية لها لتوديع الجمهور على مسرح العروض المباشرة و قامت بتقديم اغنية شمس الاصيل لكوكب الشرق ام كلثوم.

حلقة اراب ايدول اليوم السبت 22-11-2014 حلقة النتائج 22  تم تغيير اعلان التصويت فلم تكن هناك منطقة الخطر بل تم اختيار اقل مشترك مباشرة ، و قامت لجنة التحكيم بتشجييع منال موسي.

منال هاجمت الصحافة الصفراء على حد زعمها التي كتبت اتهامات مثل ان المشتركة الفلسطينية منال موسي اسرائيلية و خدمت بالجيش الصهيوني و هو ما نفته و قالت انها فلسطينية و تغني اغاني التراث من وقت بعيد و هي من عرب 48.

اقوي التعليقات ضدها وصفها بانها تغني من الانف من احلام عضو لجنة التحكيم و هو ما لاحظه عدد كبير بعد مشاهدة حلقة برنامج ARAB IDOL امس يمكن متابعتها من هنا و الحلقات السابقة و ظهر ذلك عبر وصف منال موسى بالخنفاء على تويتر في تويتات موجهة لها بصورة مباشر و ظهور هاشتاج #منال_خنفة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *