مواعيد صرف عقار فيروس سي سوفالدي في بنى سويف وكفر الشيخ الإسكندرية والمنيا وأسيوط مع خطوات صرف عقار سوفالدي للمرضي

وزارة الصحة والسكان المصرية
وزارة الصحة والسكان المصرية

ضمن المرحلة الاولي من صرف عقار سوفالدي علاجفيروس سي الذي تصرفه وزارة الصحة المصرية للمرضي الراغبين في الحصول علي العلاج يتم دخول محافظات جديدة في قائمة مراكز صرف علاج سوفالدي وهي محافظات بنى سويف وكفر الشيخ الإسكندرية والمنيا وأسيوط وقندم لكم مواعيد صرف العقار للمرضي الاكثر حاجة له في تلك المحافظات مع تقرير عن خطوات لابد أن يتبعها المرضى أثناء صرف سوفالدي من مراكز الكبد بالمحافظات.

موعد صرف علاج فيروس سي عقار سوفالدي للمرضي في بنى سويف وكفر الشيخ الإسكندرية والمنيا وأسيوط

سوف يتم صرف العقار لمرضى فيرس سي في كلمن بني سويف وكفر الشيخ خلال يومين الثلاثاء والأربعاء 21 و22 اكتوبر، على أن يصرف العقار سوفالدي في كل من محافظات الإسكندرية والمنيا وأسيوط خلال الأسبوع القادم الاخير من شهر اكتوبر2014.



خطوات صرف عقار سوفالدى بمراكز الكبد، التابعة للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية

بعد إتمام المريض لجميع الإجراءات الخاصة بتوقيع الكشف الطبى، يتم الاتصال به تليفونيا فى وقت لاحق لإبلاغه بالموعد المحدد للحضور إلى مركز الكبد لصرف العقار في واحد من مراكز علاج الكبد في المحافظة التي يتبعها.

ثم  يتوجه مريض فيروس سي لمركز الكبد فى الموعد المحدد له لإتمام اجراءات قبل صرف العلاج وهى: –

  • استخراج ملف يتضمن كافة البيانات الشخصية والطبية الخاصة بالمريض.
  • إصدار “كارنيه متابعة” بصورة المريض ورقمه القومى، يحتفظ به المريض بهدف الحصول على العبوة الشهرية من العقار والمتابعة الطبية طوال فترة علاجه.
  • تصرف العبوة الأولى من العقار، تحمل اسم المريض ورقمًا كوديًّا خاصًّا به، على أن يتم فتح العبوة ويتناول المريض الحبة الأولى منها داخل المركز وأمام الطبيب المعالج له.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *