وائل الابراشي يعود الي برنامجه علي دريم اليوم ويناقس ملف عقار سوفالدي وطريقة حصول الفقير عليه

وائل الابراشي
وائل الابراشي

بعد ان تم قطع ارسال البرنامج عنه علي الهواء اعلن الاعلامي  وائل الابراشي انه سوف يعود لتقديم برنامج العاشرة مساء علي فضائية دريم 2 خلال ايام و اعلن ايضا عن الموضوع الهام الذي سوف يناقشه في اول عوده له بعد توقفه عن العمل منذ يوم 19 اكتوبر الماضي.

اسباب ايقاف برنامج العاشرة مساء وقطع البث عن وائل الابراشي

فوجيء المشاهدين يوم 19 اكتوبر بقطع برنامج العاشرة مساء علي الهواء اثناء تغطية الابراشي لملف في وزارة الصحة و لم تعلن وقتها القناة عن اسباب لهذا الايقاف ولكن اعلن بعدها انه لسبب فني, ولكن خرج الابراشي وصرح ان تلك الاسباب واهية وان البرنامج تعرض لضغوط وشكاوي من عدد من الوزراء بسبب مهاجمتهم في حلقات البرنامج وهو ما ادي في النهاية لتوقف البث.



وقد عقد وائل الابراشي مع مالك قناة دريم و رئيس الوزراء ابراهيممحلب مقابلة لحل الازمة و التعهد بعدم تكرار الايقاف عن برنامج العاشرة مساء واعطاءه الحرية في كشف الفساد ومهاجمة المسئولين حين يخطئون.

والاجتماع خلص إلى استئناف وائل الابراشي تقديم البرنامج من جديد بعد قرار التوقف الذي اتخذه حتى حصوله على ضمانات بعدم تكرار قطع برنامجه مرة أخرى.

موعد عودة وائل الابراشي للعاشرة مساء علي قناة دريم

سوفيعود الابراشي اليومابتداء من السبت 25 أكتوبر وتم إعطاء توجيهات لمراسلي البرنامج المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية بمتابعة كل القضايا الهامة، مما يعني أن حلقة يوم السبت ستناقش موضوع عقار سوفالدي الذي يعالج فيروس سي وكيفية حصول المواطن الفقير عليه.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *