مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 25-10 : توقيت والقنوات الناقلة للمباراة بالدوري الاسباني

ريال مدريد و برشلونة
ريال مدريد و برشلونة

موعد و توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدوري الاسباني 2014/2015  مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.

الدوري الاسباني اليوم لا ليجا يشهد اكبر جولاته ومنافساته حيث ينتظر جماهير كرة القدم حول العالمتلك المباراة بفارغ الصبر كل عام بين قطبي الدوري الاسباني الكلاسيكو مواهجة ريال مدريد وبرشلونة مباراة التنافس الاسطوري في اكبر قمة و ديربي بين اندية العالم.



تعتبر أقوى مباريات ذهاب الجولة التاسعة في الدوري الأسباني وتلعب اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو ملعب النادي الملكي فريق ريال مدريد , الملعب الذي يتسع لعدد ضخم من عشاق ريال مدريد حيث تقدر سعته ب 105 ألف مشجع و ملايين من المشاهدين عبر التليزفوين في جميع انجاء المعمورة.

ونقدم لكم اليوم توقيت مباراة ريا مدريد و برشلونة مع القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر علي الهواء اليوم عبر الاقمار الصناعية المختلفة لمشاهدة اللعبة علي الهواء.

يدخل ريال مدريد المباراة بعد فوزه الساحق على فريق ليفانتي في الجولة الماضية بخمسة أهداف نظيفة ويعمد فريق برشلونة عادة على امتصاص حماس النادي الملكي في مباريات الكلاسيكو بأسلوب التمريرات القصيرة.



توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 25/10/2014

في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة , السابعة مساء بتوقيت السعودية والعراق, الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش التوقيت العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في الدوري الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يتم نقل المباراة في بث مباشر على قناة beIN Sports 2 HD , وقناة beIN Sports 12 HD , وقناة beIN Sports 14 HD .

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *