مباراة تشلسي وارسنال 5-10 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

تشلسي وارسنال في الأحد دوري الانجليزي مساء 05.10.2014 اليكم توقيتو القنوات الناقلة للمباراة ضمن التقرير الشامل عن الجولة السابعة في الدوري الأكثر متعة ضمن الدوريات في العالم، يشهد اليوم مباراة أقوى من البطولة، والجمع بين الفريقين الأعلى في قائمة الدوري، حيث يلتقي فريقي تشلسي وآرسنال، حيث اللعبة تقام يوم الأحد 5 أكتوبر 2014 في “ستامفورد بريدج استاد فريق تشلسي”.

مع ذكريات هزيمة ارسنال الكبيرة في مارس الماضي بستة أهداف من سكان لندن، ونحن نقدم لكم اليوم تقريرا شاملا عن كل ما يتعلق تشيلسي وارسنال في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سنقدم لكم تاريخ وتوقيت المباراة وأيضا قنوات المباراةالتي تبثها مباشرا علي الهواء في العالم العربي ، وأيضا نقدم لكم أحدث الأخبار ولاعبي المنتخب قبل المباراة، والإصابات في كل فريق.



تشيلسي يؤدي أداء ممتاز حتى الآن في الدوري هذا العام، حيث فاز في خمس مباريات من أصل ستة الفريق، وهزيمة واحدة امام “مانشستر يونايتد”، تشيلسي في الدوري الممتاز حتى الآن، مع 16 نقطة بعيداً عن آرسنال بست نقاط، حيث أنه يحتل الرابع، مع عشر نقاط، حصل عليها من الفوز مرتين، وأربعة تعادلات ، وسبب سوء أداء ارسنال في بداية الدوري، هو العدد الكبير من الإصابات وضعف أداء اللاعبين والمدرب أرسين فينغر.

بذكريات الخسارة بستة أهداف في السنة الماضية، يدخل تشلسي بقوة في هذه المباراة، حيث يرغب الآن في تكرار هذه النتيجة، وهذا ما أكده المدرب خوسيه مورينيو، وهذا هو ما يمكننا التعرف عليه بنتائج نادي لندن في الجولات السابقة.

فريق آرسنال يعاني من إصابات عديدة للاعبيه، كما أنه من المرجح أن يغيب عنه كل من رمزي وجاك Wilshere، وأيضا أرتيتا بسبب الإصابة، حيث كان إصابة الثلاثي ضد فريق توتاتنهام في الجولة السابقة ولم يشارك الثلاثي في لعبة جالطا سراي التركي في “دوري إبطال أوروبا”.



مباراة تشيلسي وارسنال الجولة السابعة الدوري الممتاز الأحد 5 أكتوبر 2014 في التوقيتات التالية :-

15:05 القاهرة.
16:05 بتوقيت جرينتش.
13:05 بتوقيت جرينتش.

قنوات مباراة تشيلسي وارسنال التي تنقلها مباشرا في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم هي :- beIN SPORTS 1 HD و beIN SPORTS 11 HD.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *