مباراة السعودية و اوروجواي 10-10-2014 الودية موعد و توقيت المباراة و القنوات الناقلة التي تذيع مباشرة

saudi arabia Vs uruguay match timing & channels that broadcast
saudi arabia Vs uruguay match timing & channels that broadcast

موعد و توقيت مباراة السعودية و اوروجواي الودية اليوم الجمعة 10-10-2014 و القنوات الناقلة التي تذيع المباراة مباشرة على الستالايت في استاد الجوهرة المشعة ، و تعد تلك اول فرصة لرؤية لويس سواريز مع منتخب بلاده منذ ايقافه عن اللعب من الفيفا بعد مباراة ايطاليا في كأس العالم و انتقاله لبرشلونة و يحق له المشاركة ودياً فقط.

توقيت مباراة السعودية و اوروجواي 2014

يستعد منتخب السعودية في مباراة اوروجواي للبطولة الخليح العربي و كأس اسيا العام القادم ، و يسعى لتقديم مردود و اداء طيب امام واحد من المنتخبات العريقة التى سبق لها الحصول على بطولة كأس العالم و كانت لها السبق في الفوز باول بطولة عالمية على ارضها.
توقيت و موعد مباراة اوروجواي و السعودية اليوم 10-10-2014 هو الساعة 5:00 بتوقيت جرينتش و المغرب ، و الساعة 9:00 بتوقيت مصر و العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قنوات مشاهدة مباراة السعودية و اروجواي

الجيل الحالي لمنتخب الاوروجواي و الذي يقابل السعودية ودياً يضم كوكبة من النجوم ابرزهم المثير للجدل نجم برشلونة الحالي لويز سوايز ، و كافاني نجم باريس سان جيرمان و جودوين نجم اتلتيكو مدريد و كابتن المنتخب ، و ابرز انجازات هذا الجيل حصد المركز الثالث في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بقيادة المهاجم القدير لمنتخب اوروغواي دييجو فورلان.

يمكن مشاهدة مباراة السعودية و اوروجواي 10-10-2014 عبر القنوات الناقلة التي تذيع اللقاء الودي مباشرة ، و هي قنوات ام بي سي سبورت الرياضية بنسختيها SD و mbc sports 1 HD بتعليق عبد الله الغامدي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *