فيديو كلمة السيسي اليوم في قمة المناخ بالامم المتحدة

http://www.youtube.com/watch?v=V5dZwDCtqGw

شاهد كلمة الرئيس السيسي اليوم في جلسة الامم المتحدة الخاصة بالمناخ في جلسة اليوم 23 سبتمبر 2014 حيث انطلقت اليوم في نيويورك أكبر قمة عالمية مخصصة لبحث التغيرات المناخية وأثرها على العالم وسبل التصدي لها.

والقي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة في قمة المناخ يستعرض فيها الجهود الوطنية لمكافحة تغير المناخ واثار ظاهرة التصحر التى تعاني منها مصر، وسيعرض لقضايا القارة الافريقية فيما يخص مكافحة الآثار السلبية لتغير المناخ ، وفي مقدمتها التصحر، وكذا الاجراءات الواجب اتخاذها لتخفيف تلك الآثار السلبية والتكيف مع الواقع المناخي الجديد عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة، فضلا عن أهمية تقديم المساعدة للدول الافريقية لتحقيق ذلك.



قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ”دولنا تعاني من أزمات متفاقمة، وهو ما يتطلب التوسع في مشروعات الطاقة المتجددة والتحول الى نمط اقتصادي للحفاظ على البيئة، مضيفاً :” ادعو الدول المتقدمة والقطاع الخاص الاستثمار في هذه المشاريع”.

وتابع في كلمته أمام قمة المناخ بالأمم المتحدة، المنعقدة بنيويورك، اليوم الثلاثاء، أن أغلب الدول تعاني من مشكلة التصحر ولابد من التوصل الى اتفاق يعالج مشكلة تغير المناخ، ويجب العمل على تفعيل صندوق المناخ، بما يحقق مصالح جميع الدول.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *