كأس الاتحاد الاسيوي
كأس الاتحاد الاسيوي

مباراة القادسية وبيرسيبورا جايابورا 30-9 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة كأس الاتحاد الاسيوي

يلتقي في الجولة الثانية من نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي فريقي القادسية وبيرسيبورا جايابورا في اطار مباريات الاياب مساء الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر 2014 ونقدم لكم تقرير عن مباراة القادسية وبيرسيبورا جايابورا الهامة في كأس الاتحاد الاسيوي متضمنا توقيت المباراة و القنوات الفضائية الناقلة لها بث مباشر لكي يتسني لكم متابعتها عن كثب.

اهتمت الصحف الاندونيسية الصادرة امس بلقاء القادسية وبيرسيبورا الذي سيقام غدا، وطالبت الصحف من الفريق الاندونيسي تأمين الدفاع والهجوم المكثف والحذر من خطورة مهاجم القادسية دانييل.



ويركز الجهاز الفني لنادي القادسية الملق بالاصفر بقيادة الاسباني انطونيو مدرب الفريق في تدريب اليوم على وضع اللمسات الاخيرة لخطة المباراة وتحفيظ كل لاعب دوره.

وقدم المدرب توجيهات ونصائح لكل لاعب عن دوره في اللقاء وطالبهم بالالتزام بالخطة, كمااعترف بوتشي بأخطاء دفاعية في صفوف القادسية في مباراة الذهاب أمام بيرسيبورا في الكويت، والتي انتهت بفوز الأصفر بأربعة أهداف مقابل هدف هدفين، وقال إنه عمل على تصحيحها.

من جانبه وعد المحترف الكرواتي دانييل لاعب القادسية والذي حض المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بهز شباك بيرسيبورا، مؤكدا انه مهاجم ومهمته الحقيقية هي تسجيل الأهداف.



يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين القادسية وبيرسيبورا جايابورا انتهت بفوز النادي الكويتي بأربعة اهداف مقابل هدفين في خارج ارضه اي ان المباراة اليوم تعتبر سهلة علي نادي القادسية الكويتي للوصول الي اللعبة النهائية.

توقيت المباراة :-اللعبة تبدأ الساعة 9:30 مساءا بتوقيت الكويت و قبلها بساعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمباراة :- beIN SPORTS 4 HD فقط




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...