دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

مباراة مانشستر سيتي وروما 30-9 : توقيت والقنوات الناقلة للمباراة في دوري ابطال اوروبا

مانشستر سيتي سوف تلعب مباراتها المقبلة من تصفيات دوري إبطال اوروبا ضد روما في 30 أيلول/سبتمبر في أرض الوطن الانجليزي.

على الرغم من الهزيمة ضد بايرن ميونيخ في المباراة الافتتاحية، مازال الآمال في التأهل للجولة المقبلة على قيد الحياة. أنها سوف تبحث لجعل العودة من تلك الخسارة، ولكن هل يمكن أن يوفق روما هذا الحلم؟.

معاينة مباراة مانشستر سيتي vs روما لمعرفة توقيت والقنوات الناقلة للمباراة ومعلومات تاريخية عن اللقاء.

آخر مرة، عمالقة الإيطالية فشلت في التأهل لهذه المسابقة. وسجل هذا الوقت الذئاب 5 أهداف في مباراته الأولى ضد “سسكا موسكو”. حيث انها تتمتع بامتلاك نسبة 64 في المائة، ومحاولات 14 لنادي روسيا في المباراة الأولى.

وكان آخر فوز لمانشستر سيتي ضد نادي إيطالي كان 3-0 انتصار ضد ميلان الإيطالي في “كأس الاتحاد الأوروبي” عام 1978-79 الجولة الثالثة، التي آمنت بالفوز بنتيجة كلية 5-2.

نادي روما يمر بسلسلة من الانتصارات في الدوري الايطالي حيث لم يفقد أي نقطة من أصل 5 مباريات لعبها الي الان في جميع المسابقات, من ناحية أخرى، مانشستر سيتي قد فاز بمباراتين وخسر 1 وتعادل 2 في آخر 5 مباريات له في جميع البطولات.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وروما في الجولة الثاني من دوري ابطال اوروبا الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 :- سوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة و الموافق العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية, ويمكن مشاهدة اللعبة بث مباشر عبر واحدة من قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...