القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم 30-9 بدوري ابطال اسيا مباراة الايابا

دوري ابطال اسيا
دوري ابطال اسيا

اعرف القنوات التي تذيع لعبة الهلال والعين اليوم بث مباشر لمشاهدة المباراة علي التليزفزيون في اطار مباراة الاياب التي تقام علي استاد هزاع بن زايد – بنادي العين في الامارات العربية ضمن دور نصف النهائي من بطولة ابطال اسيا الموسم الحالي.

نادي الهلال له اليد العليا في المباراة اليوم حيث فاز في المباارة الاولي مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف و المهمة اليوم سهله عليه ولكن العقبه تكمن عند نادي العين الذي عليه ان يرضي جماهيره و يحقق الفوز المرجو بنتيجة اكبر من 3 اهداف ان اراد ان يتأهل الي اللعبة النهائية بالبطولة.



يمنح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الفريق الضيف 8% من مساحة ملعب المباراة، مع العلم أن ستاد هزاع بن زايد، الذي سيستضيف المباراة، يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج.

ويعيش نادي العين حالة طوارئ قصوى استعداداً لمواجهة الهلال، حيث قرر المدرب الكرواتي للعين، زلاتكو داليش، إغلاق تدريبات الفريق لتجنيب فريقه أي ضغوطات أو مؤثرات خارجية لضمان تركيز كبير خلال المباراة.

تم تحديد موعد مباراة الهلال يوم الثلاثاء 30-9-2014 الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وحسب توقيت الامارات ستكون المباراة الساعة السابعة والربع حسب توقيت الامارات وسنكون اول من يضع لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي مساء يوم الغد الثلاثاء.



يمكن مشاهدةالمباراة فضايا عبر قناة واحدة تابعة لشبكة بي ان سبورت المشفرة وهي القناة :- beIN SPORTS 6 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *