3398 وظيفة خالية من وزارة الخدمة المدنية للخريجين من أبناء السعودية موعد وتفاصيل ورابط التقديم واعلان نتيجة المسابقة

الخدمة المدنية، تعلن اليوم عن 3398 من الوظائف الشاغرة للخريجين من أبناء المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع الوكالات الحكومية، بسلم رواتب الموظفين من الدرجة المرتبة الرابعة وحتى التاسعة.

ودعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين من أبناء المملكة العربية السعودية، لمن ينطبق علىهم شروط تلك الوظائف، والحاصلين على الدرجات والتخصصات المناسبة لشغل الوظيفة المعلن عنها، سواء حصلت على درجة من داخل أو خارج المملكة، سرعة التقديم عن طريق البرنامج “جدارة 3”.



كما ينص على أن الطلاب السعوديين الذين حصلوا على شهاداتهم من خارج المملكة العربية السعودية، الذين يرغبون في التقدم للوظائف التي أعلنت، الحاجة إلى توفير معادلة لتلك الشهادات من وزارة التعليم العالي.

وهذا يمكن أن يكون لأولئك الذين يريدون التقديم في الوظيفة المعلن عنها، عن طريق موقع الخدمة المدنية، عبر نظام التوظيف جدارة 3.

وزارة الخدمة المدنية بالسعودية 300x180 3398 وظيفة خالية من وزارة الخدمة المدنية للخريجين من أبناء السعودية موعد وتفاصيل ورابط التقديم واعلان نتيجة المسابقة



تاريخ التقديم الي الوظائف للرجال عبر وزارة الخدمة المدنية

وسيبدأ التسجيل فيها من من 12 ذو القعدة إلى 22 ذو القعدة

تاريخ التقديم للوظائف الخدمة المدنية للنساء



سوف يبدأ التسجيل اعتبارا من تاريخ 24 ذو القعدة إلى 4 ذو الحجة.

وهذا سوف يعلن أسماء المرشحين من الرجال والنساء، في 12/20/1435 عبر نظام جدارة 3 في نفس الموقع الخاص بالتسجيل وتقديم الطلبات عبر وزارة الخدمة المدنية السعودية.

للتقديم لوظائف وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة 3 يمكن الدخول عبر الرابط التالي للتقديم ومتابعة الاخبار و في النهاية اعلان المقبولين :-



http://www.mcs.gov.sa/_layouts/mocs/intro/intro.html


1 تعليق

  1. يقول عبدالعزيز محمد عساف الغامدي:

    السلام عليكم انا عندي شهادة الكفائ واريدو وضيفه في جدة وشكرا رقم الجوال 0536558110

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...