3108 وحدة سكنية جديدة في مدن محافظة قنا ضمن المرحلة الثالثة بالاسكان الاجتماعي

إسكان اجتماعى
إسكان اجتماعى

إنشاء 1480 وحدة للسكن الاجتماعي في محافظة قناة حيث انتهت الإجراءات المتعلقة بتخصيص 40 فدانا في المدن لمحافظة قنا، وأبوتست، وفارشوت، لبدء الاستغلال 1480 وحدة سكنية بمحافظة قنا، ضمن المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي الذي تكلقته تتجاوز 160 مليون جنيه.

وقال المهندس محروس أمين، وكيل وزارة الإسكان في محافظة قنا، أنه تبدأ أعمال التصميم والرسومات الهندسية للوحدات، التي أدرجت مؤخرا ضمن الإسكان تخطط للحفاظ على خلال السنة المالية الحالية عام 2014-2015، ومن المقرر أن تبدأ وضعها على الشركات المتعاقدة في أوائل العام المقبل.



وأضاف أن الوحدة السكنية لها مساحة 76 متر، وأشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ في تسليم وحدات عددها 408 في وحدات سكنية للإسكان الاجتماعي، والذي تم انتهاء أعمال البناء لها بالكامل خلال كانون الأول/ديسمبر المقبل، لفتح الباب من الحجر والطرح على المواطنين.

وتتولى مراكز تنفيذ الوحدات السكنية بناء 3108 ضمن المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظة قنا في قري قوص، وأبوتست، ونجع حمادي،بالإضافة إلى الوحدات ضمن المرحلة الأولى من المشروع، الذي يعمل الجهاز المركزي للتعمير علي تنفيذها، ليصل مجموع الوحدات، التي تنفذ في المحافظة 7644، فضلا عن الوحدات التي يتم تنفيذها بمنحة نت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *