مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة 30-9 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

باريس سان جيرمان vs برشلونة 2014 معاينة و توقيت المباراة مع القنوات الناقلة للعبة بثمباشر بين قمة باريس وإسبانيا على استعداد للمحطة الأولى في 2014-15 “دوري إبطال أوروبا”.

باريس سان جرمان سيستقبل برشلونة في المحطة الأولى من اليوم من المباراة. وقد فاز برشلونة في المباراة الأولى من مرحلة المجموعات، بينما سوف تبحث باريس سان جيرمان لحمل أول انتصار للطبعة ال 60 من مسابقة دوري إبطال أوروبا.



المباراة التي من المقرر أن تقام فيالأرض لنادي باريس سان جيرمان أي Parc des Princes في الثلاثين من أيلول/سبتمبر.

قبل هذا كلا الفريقين واجهان بعضهما بعضا في ربع النهائي الجولة لعام 2012-13 “دوري إبطال أوروبا”. وكان التعادل في المباراة الاولي في باريس 2-2 مع 1-1 على “ملعب كامب نو”.

باريس سان جيرمان الذي لم يهزم في دوري 2014-15 وقد انطلقت اولي بطولاتهم في ثاني أغسطس بفوزه 2-0 في “كأس السوبر” المحلية ضد حاملي كأس الفرنسية غانغان وقد فاز نادي باريس باثنين فقط من آخر عشر مباريات خارج ارضه، يعود تاريخها إلى بداية نيسان/أبريل.



برشلونة ما زال لم يهزم في الدوري المحلي الدوري الإسباني دون أن يدخل مرماه هدف واحد في المنافسة. فلا تزال على رأس الجدول مع 16 نقطة وسجل 17 هدفا. في الآونة الأخيرة، اخرهم انتصار ضخم على غرناطة6-0.

لم يلعب البرازيلي وكابتن باريس سان جيرمان Thiago Silva بعد إصابة فخذه الأيمن في انتصار 2-1 علي نابولي في 11 آب/أغسطس.

الثلاثى جيرارد بيكى وجوردى ألبا ودوجلاس عادوا لصفوف الفريق بعدما تغيبوا عن لقاء غرناطة الأخير بالليجا.



قائمة برشلونة لمواجهة سان جيرمان: تير شتيجن، برافو، بيكى، راكيتش، سيرجيو، تشافى، بيدور، إنييستا، ميسى، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، دوجلاس، ألبا، روبيرتو، أدريانو، ألفيش، ماتيو، ساندرو، منير الحدادى.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وبرشونة في دوري ابطال اوروربا مباراة الذهاب بدور المجموعات :- الساعة التايعة الا ربع بتوقيت القاهرة, العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية.

تنقل المباراة عبر قنوات بيان سبورت المشفرة.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *