مباراة الاهلي والقطن اليوم 28-9 : توقيت والقنوات الناقلة للمباراة بنصف نهائس الكونفدرالية

كاس الاتحاد الافريقى
كاس الاتحاد الافريقى

مباراة بين الأهلي والقطن يوم الأحد, 28/09/2014 نصف النهائي “كأس الاتحاد الكونفدرالي” اليكم توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن اليوم.

المباراة تبدأاليوم الأحد، 28.9.2014 في الإياب من الدور نصف النهائي من “كأس الاتحاد الأفريقي”، حيث سيلتقي المارد الأحمر، الفريق الكاميروني في “استاد القاهرة الدولي”، في المحطة الثانية، التي هي المباراة الثانية بين الأهلي والقطن اليوم، في الدور نصف النهائي، بعد المباراة الذهاب إلى الكونفدرالية، انتهت بفوز الاهلي بهدفوليد سليمان.



الاهلي يسعي بقيادة المدرب الإسباني، Juan Carlos في مباراة اليوم، للحفاظ على انتصار الفريق، في لعبة الذهاب، حيث نجح لاعب خط الوسط الميدان وليد سليمان، من التقاط الهدف في 72 دقيقة، من تلك اللعبة، لقطع نصف الطريق حول وصول الاهلي إلى المباراة النهائية.

الاهلي في حالة فوز أو تعادل، المباراة اليوم الأهلي والقطن ، سوف تنضم إلى النادي “سيوي سبور الإيفواري”، في المباراة النهائية للكونفدرالية، حيث تمكن فريق كوت ديفوار، تحقيق التأهل، بعد أن نجح في الإطاحة لفريق نادي على ليوبار، من جمهورية الكونغو، بعد التعادل أمس صفر مقابل صفر، لكن الفريق الإيفواري، وقد فاز المحطة الأولى بهدف.

توقيت المباراة بين الاهلي والقطن اليوم الأحد، 28.09.2014 في نصف النهائي “كأس الاتحاد” الكونفدرالية :-



على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش, على الساعة 18.00 بتوقيت مصر.

اما عن القنوات الناقلة للمباراة اليوم :- قناة بي إن سبورت hd7 الرياضية، الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وللمصريين في الداخل يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والقطن على التلفزيون المصري الأرضي، حيث ستكون المباراة منقولة على القناة المصرية الأرضية الثانية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *