رفع تعريفة اتوبيسات النقل العام في الاسكندرية الي جنيه ونصف من يناير 2015

هيئة النقل العام
هيئة النقل العام

خطط “هيئة النقل العام” في الإسكندرية رفع التعريفات على جميع خطوط اتوبيسات النقل العام في الإسكندرية خلال الأيام القليلة القادمة ليصل من 1.25 جنيه، ويصل إلى 1.50 جنيه، من المقرر أن يتم الموافقة على هذه الزيادة اعتبارا من كانون الثاني/يناير من العام المقبل 2015.

المصدر المسؤول في الهيئة العامة لنقل الركاب اعلن ان الزيادة سيتزامن مع إضافة حافلات جديدة على جميع خطوط الحافلات لتصل إلى 100 حافلة.



وأضاف المصدر أنه من المقرر طرح 80 حافلة أخرى، التي زودتها الشركة القابضة للملاحة والنقل البري من خلال به «”السيارات الهندسية”» خلال السنوات القليلة الماضية، التي يمكن أن تكون سدادها عن طريق زيادة التعريفة للنقل بقيمة 25 قرشاً فقط، بالإضافة إلى المواطن التي سيتم تقديم الخدمة الممتازة له مع الزيادة في عدد الحافلات في شارع الإسكندرية.

تابع المصدر: بعد اعتماد الزيادة الجديدة تكون هي الزيادة الثانية في سنة واحدة، مشيراً إلى أنه زاد التعريفة من جنيه واحد إلى 1.25 جنيه بعد تحريك أسعار الوقود والطاقة بداية من السنة المالية الجديدة في تموز/يوليه، التي تضمنت تقسيم التعريفة للركاب بمعدل مسافة كاملة و25% و 50% من المسافة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *