توقيت مباراة الزمالك والشرطة اليوم بالدوري المصري 25-9

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

يلتقي مساء اليوم الخميس فريق اتحاد الشرطة مع الزمالك علي ملعب استاد “المقاولون العرب”، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري العام، في مباراة تتسم بالتنافسية، وغيرها من فرق تحت رغبة الفريق الأبيض لاستمرار فيي صحوة البداية، رغبة الشرطة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الضيوف.

يدخل الزمالك بروح عالية اليوم بعد الفوز بسداسيه في الجيش في الجولة الثانية من الدوري، وتوفير أفضل مستوى له منذ توليه حسام حسن القيادة الفنية للفريق الأبيض، حيث قيادة الفريق الأبيض تطمح في ثلاث نقاط من اليوم ضمان المنافسة على لقب الدوري مبكرا.



حسام طلب من اللاعبين بذل جهد واستمرار الأداء القوى من تلك الجبهة الطليعية وعدم اللعب بثقة زائدة عن الحاجة، والتعامل مع كل لعبة في وقت، لحاجة الفريق الأبيض لكل نقطة في مسيرته جامعة الدول العربية، كما طلب منهم بحاجة إلى ممارسة الضغط على الخصم، ونشر الخير في اللعبة، واللعب من لمسة واحدة، ووصلة بين ثلاثة خطوط ضمان تشكيل كثافة في خط الهجوم في الجزء الخلفي الشرطة.

فى المقابل، يتطلع اتحاد الشرطة إلى استغلال صحوته التى بدأها بالفوز أمام إنبى فى الجولة الماضية، إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك وخطف النقاط الثلاث التى تعزز من وجوده فى مقدمة جدول الدورى، ويُدرك الجهاز الفنى للشرطة بقيادة خالد القماش صعوبة هذه المواجهة خاصة بعد الفوز الساحق الذى حققه أبناء ميت عقبة أمام طلائع الجيش بنصف دستة أهداف لهدف.

توقيت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم بالدوري المصري يوم الخميس 25 سبتمبر 2014 في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الخميس.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *