تحميل اخر اصدار من متصفح فايرفوكس

أطلقت مؤسسة “موزيلا” الإصدار 32 من متصفح الويب “فايرفوكس”، لأنظمة سطح المكتب، “ويندوز” و “ماك” و “لينكس”، بالإضافة إلى النسخة الخاصة بهم مع “اندرويد”.

ويجلب المتصفح “فايرفوكس 32” لأنظمة سطح المكتب، سمة ذاكرة التخزين المؤقت HTTP “النسخة المخزنة مؤقتاً من بروتوكول HTTP” لتحسين الأداء، ودعم التثبيت من مفتاح عمومي، وبالإضافة إلى تسهيل التبديل بين اللغات لنظام نسخة “الروبوت”.

الميزة الأبرز لمزايا ذاكرة التخزين المؤقت HTTP رفعتها التحديث اليوم نظراً لأنها تعمل على تحسين أداء المستعرض وتحسين علامات التبويب استعادة الممتلكات في حال توقف مفاجئ، وذلك بالنسبة لكافة الأنظمة الأساسية.

أن يجلب أيضا الإصدار المحدث من سمة سطح المكتب “تثبيت المفتاح العمومي”، تساعد ميزة أمان للتأكد من أن المستخدمين الاتصال إلى مواقع يعني، حيث تسمح هذه الميزة أيضا لأصحاب المواقع تحديد أي “سلطات الترخيص” تصدر التراخيص صالحة لمواقفها، بدلاً من قبول أي رخصة من بين مئات التراخيص التي تأتي مع المستعرض.

وتساهم هذه الميزة لحماية المستخدمين من “فايرفوكس” من هجمات قراصنة الكمبيوتر، المعروف باسم “الرجل في الوسط”. وتشمل هذه القائمة نطاقات مثبتة، وموقع “تويتر” وموقع إضافات “موزيلا”، وأن المؤسسة تعتزم إضافة نطاقات شركة “غوغل” في نسخة مع العصابات أكثر من 33.

لتحديث “فايرفوكس” النظام الجديد “الروبوت” من شركة “جوجل”، وهو يتيح لك التبديل بين لغات 55، بغض النظر عن اللغة الأصلية، الذي ينحدر من المستعرض الخاص بك. كما يمكن تخصيص المستعرض يوفر الوصول إلى المحتوى مباشرة من عدة مواقع وخدمات، مثل “أنستاجرام” و “Fimo” و “ويكيبيديا”.

وأصبح المتصفح “فايرفوكس” نظام “الروبوت” يسمح للمستخدمين بمسح سجل التاريخ بسهولة في نهاية كل جلسة عمل الاستعراض بالنقر فوق الخيار الجديد أسفل صفحة التاريخ.

يمكن المستخدمين أنظمة “ويندوز” و “ماك” و “لينكس” تحميل الإصدار الجديد من متصفح فايرفوكس 32 من الرابط التالي :-

http://firefox.com

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *