الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي فاتورة ابريل 2017

اعرف طريقة الاستعلام عن فاتورة تليفون شهر ابريل 2017 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات علي الانترنت مع رابط مباشر للأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر ابريل لعام 2017.

تقديم وصلة مباشرة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر ابريل 2017، سواء كانت تجارية أو نوع الهاتف الخاص بك الصفحة الرئيسية، ومن خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.



الشركة المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف :- كل ما تحتاج إلى الوصول إلى “الاتصالات الارتباط المصري” الموجود أدناه واختيار ثم بين الهاتف أو الحساب ثم أدخل التعليمة البرمجية مهافيزتك ثم رقم الهاتف الخاص بك وانقر فوق “عرض الفواتير” كما هو موضح بالنموذج التالي.

ومن ثم سوف تظهر كل تفاصيل فاتورة هاتفك الأرضي لشهر ابريل 2017، حيث كنت سوف ترى اسم وتفاصيل مشروع القانون من حيث القيمة الوستراك وتدعو الفائض، أن وجد، وأسعار خدمات إضافية وسعر ضريبة المبيعات والمصروفات الإدارية على الفاتورة ومن ثم العدد الإجمالي لقيمة فاتورة الهاتف الخاص بك لشهر ابريل 2017.



نذكرك ان موعد سداد فاتورة التليفلون الارضي هي في يوم 15 من كل الشهور التالية (يناير, ابريل, ابريل, ابريل) وان التأخير عن سداد فاتورة التليفون ل15 يوم سوف تستوجب دفع غرامة تأخير هذا فضلا عن تحويل الخط الي استقبال فقط تمهيدا لفصل الخدمة بصورة كاملة  اذا استمر التأخير.

— الآن ولفترة محدودة، احصل على خط تليفون أرضي جديد من الشركة المصرية للاتصالات بـقيمة 50 جنيه تشمل اشتراك 3 شهور بالإضافة إلى 50 دقيقة محلية شهرياً .. للاشتراك اتصل بـرقم 111 وطلب الخط ليصلك حتى باب البيت.

— يذكر انه يمكنك الاتصال بالمحافظات بقيمة 3 قروش للدقيقة بدون اشتراك مسبق مع اضافة رسوم فتح المكالمة 5 قروش فقط.



— اما عن “دقيقة الموبايل من الارضى” يمكنك الاتصال بأي موبايل في مصر ب14 قرش للدقيقة مع اضافة رسوم فتح المكالمة 10 قروش ولتفعيل الخاصية يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 111 او زيارة اقرب سنترال لك.

— في رمضان 2017 قدمت المصرية للاتصالات عروض علي قيمة فواتير التليفون الارضي المتضمنة انترنت “تليفونت” و التخفيضات شملت عدد كبير من الباقات في الخدمة وتفاصيلها كما الصورة التالية.

عرض تليفونت لرمضان الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي فاتورة ابريل 2017

عرض تليفونت لرمضان



واذا كان لديك اي استفسار بخصوص الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي او اي  من خدمات الشركة المصرية للاتصالات يمكن الاواصل معنا في التعليقات في الاسفل وسوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

مقالات اخري قد تعجبك ...

4 Responses

  1. يقول meram:

    انا عاوزة مراجعة على تعليقى بسرعة وكمان رد بسرعة

  2. يقول meram:

    انا علوزة اعرف فاتورة التليفون انا مش بوصل للصفحة خالص ولما بوصل مش بلاقى الصفحة الى بكتب فيها رقم التليفون وكود البلد الى انا فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *