حقيقة ولادة طفل بعين واحدة في اسرائيل و هل هو المسيح الدجال المنتظر ظهورة قبل قيام الساعة؟

تعرف بالتفاصيل عن ولادة طفل بعين واحدة في اسرائيل وهل هو هذا الطفل هو المسيح الدجال الذي سوف يظهر قبل انتهاء العالم و يوم القيامة؟.

انتشر فيديو علي الانترنت اليوم يحمل طفل وليد ولكن الغريب ان هذا الطفل هو بعين واحدة فقط والطفل تم ولادته في اسرائيل علي حسبالعنوان الذي كان علي الفيديو و فور نشر الفيديو علي عدد منصفحات الفيس انتشر بسرعة كبيرة بين الشباب العرب ليحذرون من ان هذاالطفل هو المسيح الدجال المنتظر ظهورة قبل قيام القيامة وانتهاء الحياة في الدنيا حيث ان ظهور المسيح الدجال واحدة من علامات الساعة الكبري حسب تعاليم الدين الاسلامي.

و الان مع الحقيقة حقيقة ولادة طفل بعين واحدة في اسرائيل و هل هو المسيح الدجال المنتظر ظهورة قبل قيام الساعة؟.



في الحقيقة هذا الفيديو او صور منه يتم نشرها كل  بداية عام جديد و نري اذا اجرينا عملية بحث علي جوجل بسيطة سوف نري نفس الفيديو بنفس العنوان تم نشره في اعوام سابقة وهو بالتأكيد اشاعة ولا يراد منها الا جلب زيارات عالية لمقطع الفيديو لتحقيق ارباح عن طريقه.

الفيديو كما يبدو انوجه الطفل غير واضح المعالم وهو ما يشير الي وجود عملية تعديل و فبركة لملف الفيديو لجعل الطفل يظهر بعين واحدة.

واذا افترضنا مجازا ان هذا الفيديو سليم وانه هناك طفل ولد بعين واحدة في اسرائيل فما هي الاحتمالات ان يكون هذا الطفل هو المسيح الدجال؟.



الاجابة بسيطة فطبقا للاحاديث النبوية للنبي محمد عليه الصلاة و السلام ان المسيح الدجال رجل “اعور” ومكتوب علي جبينه “كفر” يخرج قبل قيام الساعة و يقنع الناس ضعاف الايمان بأنه الله.

لفظ اعور في اللغة اي من فقد عينه اي ان المسيح الدجال سوف يكون بعينين ولكن احدهما مفقوعة او لا يري بها وهو ما يخالف الفيديو المنشور للطفل ذو العين الواحدة في الفيديو المفبرك.

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول torrid model search 2012:

    I love your site Adult web Step into this. Many thanks for this particular brilliant blog post! I most certainly will bookmark your current weblog and check out again right here regularly.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *