اسنان بيضاء
اسنان بيضاء

طرق بسيطة للحصول علي اسنان ناصعة البياض

اليكم نصائح للحصول على أسنان بيضاء مع ابتسامة ساحرة ضمن واحدة من أسرار الجمال حيث ان الأسنان الصفراء الباهتة تفسد سحر ابتسامة المرأة وواحدة من أحد أهم علامات القلق المستمر.

واليكي طرق تبييض الأسنان بدون تكاليف باهظة لنصل إلى درجة تبيض الأسنان والحصول على أسنان جميلة وصحية.

غسل الاسنان يوميا بالفرشاة:

لا يمكن أن يكون تبييض الأسنان أو منع أسفرارها دون تنظيف الأسنان عبر الاستعمال اليومي للفرشاة ومعجون الأسنان حيث تراكم السكريات وبقايا الاكل يختبئ في الأسنان، مما يؤدي إلى أسفرارها، كما أنه يؤدي إلى تآكل المينا، الذي يدمر جمال الأسنان.

تجنب بعض الأطعمة والمشروبات:

وهناك بعض الأطعمة والمشروبات تسبب وجود بقع داكنة على الأسنان ومع الوقت ومنع تبييض الأسنان بشكل دائم، وهذه الأطعمة والمشروبات هي محدودة في المشروبات القهوة والبهارات الغامقة اللون حيث ينبغي تجنب تناول هذه الأطعمة والمشروبات، أو على الأقل الحد منها مع تنظيف الأسنان مباشرة بعد اكلها او شربها.

استخدام مطهر الفم:

مطهر الفم واحد من أهم الطرق لتبييض الأسنان، ولكن سر أسرار الجمال بالإضافة إلى أنه يمنع تشوه الجمال، كما أنها تعمل على قتل البكتيريا السيئة بين الأسنان والتي لا اتصل لها فرشاة أسنان، ويحمي الأسنان من التسوس ويساعد في الوقت نفسه على تبييض الأسنان وازالة الرائحة الكريهة بفعل البكتيريا.

شرائح تبيض الأسنان:

للحصول على أسنان بيضاء وابتسامة ساحرة في دقائق معدودة ليس لديها حل الا استخدام شرائط تبييض الأسنان والتي يجب أن تحملها المرأة دائماً في حقيبتها هذه الشرائط تعطي نتائج باهرة في بضع دقائق كما أنها تحافظ على الوقت مع بياض الأسنان، ولكن يجب الحرص على أولئك الذين يعانون من حساسية الأسنان، وأنه من الممكن أن لا تشعر بالراحة مع هذه الشرائط.

استخدام الفحم المنشط:

تبييض الأسنان بالفحم من أمورالتي اثبتت بالكثير من البحوث والدراسات، وفي الواقع، يعمل الفحم النباتي علي امتصاص الشوائب ولذلك فإنه يساعد على تخليص أسنان من البقع الداكنة التي خلفتها البن، والشاي، والمشروبات الاخري لذلك وسيلة فعالة في تنظيف وتبيض الأسنان ويمكن اخذه في شكل كبسولات.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...