مباراة الهلال والسد اليوم دوري ابطال اسيا موعد, توقيت, قنوات ناقلة 26-8-2014

تاريخ المباراة بين “الهلال والسد” في إياب الدور الربع النهائي 26/08/2014 بدوري ابطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراةالتي يرغب في مشاهدتها جماهير الخليج مباراة الهلال والسد في إياب الدور الربع النهائي من “دوري إبطال آسيا” والمباراة سيعقد في الدوحة في الثلاثاء 26 أغسطس 2014.

ونقدم لكم الآن تقريرا في موعد المباراة و “الهلال السد” وقمة بين فريقين من دول مجلس التعاون الخليجي أخبارة أخرى والقنوات التي ستذيع المباراة.



دوري ابطال اسيا 243x300 مباراة الهلال والسد اليوم دوري ابطال اسيا موعد, توقيت, قنوات ناقلة 26 8 2014

من المعروف جيدا أن المباراة انتهت بهدف للهلال في مباراة الذهاب الاولي والتي لعبت في العاصمة السعودية، الرياض والهدف السعودي اتي عبر الدولي سلمان الفراج.

هذا وسيلتقي الفائز من مباراة الهلال والسد مع الفائز من مباراة الاتحاد والعين التي تقام اليوم لعبة الاياب لها ايضا والاقرب للتأهل العين حيث كان قادر على الفوز في المنزل في المحطة الأولى، 2-0، وهو ما يجعل من الصعب على الاتحاد الفوز بثلاثية او اكثر في المحطة الثانية في الملعب في الجوهره.



يمكن مشاهدة جماهير الخليج لعبة “السد والهلال” في الثلاثاء 26 أغسطس 2014، حيث اللعبة سيتم بث القنوات beIN SPORTS 4 HD صاحب الحقوق في بث مباريات “دوري إبطال آسيا” في منطقة الخليج وشمال أفريقيا.

سوف يكون تاريخ بداية المباراة في الأوقات التالية.
الساعة 19:00 بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.
الوقت 20:00 بتوقيت الإمارات .

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *