ريال مدريد وقرطبة اليوم توقيت, قنوات ناقلة للمباراة بالدوري الاسباني 25-8-2014

موعد و توقيت مباراة ريال مدريد وقرطبة في الدوري الاسباني مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة ريال مدريد وقرطبة بث مباشر.

ريال مدريد وقرطبة في الاثنين 25 أغسطس 2014 وتقرير عن المباراة في الدوري الإسباني، افتتاحية الدوري الإسباني لهذا الموسم الجديد 2014-2015، اول مباراة لنادي العاصمة “ريال مدريد” في هذا العام.



ريال مدريد صاحب اللقب “دوري إبطال أوروبا” العام الماضي للمرة العاشرة في تاريخها، وفاز بكأس إسبانيا العام الماضي ضد غريمه برشلونة، وفي بداية هذا العام حصل على “كأس السوبر الأوروبي” ضد إشبيلية صاحب الفوز ب”الدوري الأوروبي” في العام الماضي، لكنه خسر أمام غريمه أتلتيكو مدريد “كأس السوبر”، حيث حصل أتلتيكو مدريد العام الماضي علي الإسباني بعد منافسة قوية بين برشلونة وريال مدريد.

نادي عاصمة اسبانيا النادي الملكي في انطلاقة قوية هذا الموسم، على أمل أن لا يضيع بطولة اخري غير “كأس السوبر” المحلية، بعد أن فقدها منذ ايام، ويود أن تكون تلك الخسارة الأخيرة هذا الموسم، وبعد أن كان يطمع في تحقيق السداسية لهذا العام، سيكون كل أمله أن يكمل الخماسية، وتتنافس بقوة على “دوري إبطال أوروبا” والدوري المحلي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية من اجل إرضاء الجماهير والبقاء على عرش كرة القدم كما كان من قبل.

ريال مدريد جمع العديد من نجوم العالم للبطولة المحلية وتعاقدت مع لاعبين كبار في الفترة الانتقالية الصيف بعد “نهائيات كأس العالم”، وقد تعاقدت مع James رودريغز الهداف الكولومبي لآخر “كأس العالم” في البرازيل، أيضا مع Toni Kroos لاعب بايرن ميونيخ ، وأيضا حارس المرمى Navas.



بعد إصابة Ronaldo’s في المحطة الأولى مع أتلتيكو في مباراة “كأس السوبر” المحلي، وبعد أن دفع به أنشيلوتي في بداية نصف مباراة مع الفريق ذاته، ولكنةه خرج من المباراة في اصابة سوف تبقيه بعيدا لمدة 3 اسابيع.

ويبدو أن صفقة دي ماريا، التي شملت انتقالة إلى “مانشستر يونايتد” قد يكون في أي لحظة الآن بعد الإعلان عن رغبته في الرحيل، وبعد أن جاء وودع لاعبي الفريق أمس في التدريبات، وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أن دي ماريا قد يترك النادي الملكي في اي وقت، ويبدو أن “مانشستر يونايتد” هو الأقرب إلى صفقة قيمتها تصل إلى 75 مليون يورو.

نادي قرطبة ترقي حديثا إلى الدوري الإسباني، ويود أن يظهر جيدا في بداية المباراة في الدوري الإسباني، ولا سيما أن القرعة التي لحقت به في مباراة صعبة للغاية ضد بطل أوروبا في بداية حياته المهنية للبحث عن اللقب هذا الموسم، وتمنى نادي قرطبة للخروج من اللعبة على نتيجة إيجابية، وربما حتى تحقيق مفاجأة والفوز علي ريال مدريد.



توقيت المباراة بين ريال مدريد وقرطبة في الدوري الإسباني في 25/08/2014:

21:00 السعودية.
القاهرة 21:00.
20:00 الجزائر وتونس.
19:00 الإمارات.
18:00 المغرب.
17:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات التي تذيع المباراة بين ريال مدريد وقرطبة في الدوري الإسباني الاثنين 25 أغسطس 2014:



بي أن سبورت HD2 الرياضية

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *