الوظائف المتوفرة في مشروع قناة السويس الجديدة وطريقة التقدم لشغل الوظائف

فرص العمل المتاحة ضمن مشروع قناة السويس الجديدة بعد ان أعلن عبد الفتاح السيسي عن مشروع حفر قناة جديدة مكملة لقناة السويس والتي تقتضي بالضرورة توفير فرص عمل للعديد من أبناء الشعب المصري، الأمر الذي يؤدي إلى حل مشكلة البطالة.

وقد ذكر “وزير القوى العاملة” هي سائق لودر – سائق بلدوزر-سائق حفار – سائق جريدر – ونش -سائق هرّاس تراب – سائق هرّاس أسمنت -سائق آلة فرش أسفلت – عامل ماكينة نيو جيرسى -عامل ماكينة تخطيط طرق -سائق سيارات قلاب ومياه ورشّ بيتومين ونقل وخلط خرسانة -سائق طلمبات ضخ خرسانة ومكنسة طريق -عامل محطات خلط الخرسانة والأسفلت، – سائق كسارة أحجار للتعاقد مع الهيئة الهندسية .



الشروط اللازمة للتقدم هو أن تكون تحت سن ال 45، ولديه الفكرة عن صيانة هذه المعدات ووثيقة مرفقة توضح موقف المتقدم من الجيش وصور الرخصة وشهادة الميلاد صور من شهادة المؤهل والخبرة.

و أضاف رئيس الأركان للجنة الهندسية ان مشروع قناة السويس سيتطلب أيضا مقاولين لأعمال الحفر والتكريك والتدبيش كما يحتاج لموظفين في والتجهيزات الهندسية والفنية لأعمال “شمندورات، وشمعات الرباط، نقاط إرشاد” أثناء أعمال الحفر والتكريك.

وقال “وزير القوى العاملة” عن سبل التقديم لهذه الوظيفة: التسجيل في موقع job_manpower@hotmail.com أو الاتصال 01271267340 أو رقم الهاتف 022610352.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *