الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2024 علي الانترنت او يمن موبايلى

طرق الاستعلام عن نتيجة المدرسة الثانوية في 2024 اليمنية عبر الاسم ورقم الجلوس حيث اليوم في الضبط 09 ص في صباح يوم الاثنين، رسميا الحادي عشر شهر أغسطس أعلن وزارة التربية والتعليم من اليمن عن نتائج الشهادة الأساسية في عام 2024 في اليمن ومن خلال الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم في اليمن وهو آخر الخدمة المقدمة بالتعاون مع “اليمن موبايلي” من خلاله لترى النتيجة عن طريقة لإرسال رسالة نصية إلى الرقم 161.

نتيجة الثانوية العامة في اليمن في عام 2017



حيث أجرى “وزير التعليم” في اليمن، الدكتور رزاق Abdul أصول مؤتمر صحفي لاعتماد النتيجة وجميع تفاصيل علان الخاصة بهم وعدد الطلاب المسجلين لأداء الامتحانات في نهاية هذا العام 2024 وصلت نسبة النجاح عالية جونيور للشهادة لليمن هذا العام حوالي 87%.

من المتوقع أيضا أن تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة اليمن في عام 2024 ، بعد انتهاء عمليات تصحيح تماما الأجوبة على أوراق الامتحان لجميع الطلاب في مختلف المدن اليمنية.

رابط نتيجة الثانوية العامة اليمنية في عام 2024



وشهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الغضب الشدي من جانب الطلاب وأولياء الأمور بسبب تأخر ظهور اليمن نتيجة الجزء الثانوي وزارة التربية والتعليم، على الرغم من نهاية أداء الطلاب من الامتحانات لفترة طويلة.

وفي هذا السياق أكدت الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم والجناح اليميني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن تأخر الوزارة إعلان نتيجة اليمن الثانوية في عام 2024 بسبب حرص الوزارة تحقيق التصحيح البعثة على الجزء أقصى حد من السادة الطلاب واتبع بالعناية والدقة لتصحيح دفاتر الامتحانات.

موقع على شبكة الإنترنت وزارة التربية والتعليم في اليمن لنتائج الامتحانات كما نشرنا سابقا، وفقا للبيانات التي اعلنت بالوزارة من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة “اليمن شعبة” العلمية، والأدبية، ومن خلال الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت، الذي يمكنك الوصول إليه من ومشاهدة النتيجة فور ظهورها عبر الرابط :-



http://www.yemenmoe.net/testresult1.aspx

واعلنت الوزارة إتاحة الاستعلام من خلال الموقع حسب الاسم ورقم الجلوس، وكذلك عن طريق إرسال رسالة نصية من أي خط أرضي أو رقم الهاتف المحمول إلى 161، شركة تابعة “شركة موبايلي من اليمن”.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *