موعد عطلة عيد الفطر في السعودية 1440 و تاريخ اول ايام العيد

تاريخ عطلة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية في 1440 للموظفين والعاملين في الحكومة في عام 2018 حيث يقترب شهر رمضان المبارك في 1440 من الانتهاء و يدخل علينا شهر شوال والأيام الأولى، هو اليوم الأول من عيد الفطر المبارك لهذا العام 2018 اعاده الله علينا باليمن والسلام.

ويطلب العمال والموظفين في الحكومة في المملكة العربية السعودية الآن لمعرفة عدد أيام عطلة عيد الفطر المبارك في 1440، وموعد عودة الجميع إلى العمل وتاريخ عودة الدوام رسميا بكل المؤسسات في المملكة.



هذا ويرغب الجميع في المملكة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك بطريقة متميزة ومختلفة من كل سنة، حيث البعض سيمضي عطلة عيد الفطر المبارك في المملكة حيث الأسرة ستذهب إلى مراكز التسوق أو في الحدائق العامة أو ربما سوف يسافر إلى واحدة من الوجهات السياحية الموجودة محليا او عالميا.

تاريخ عيد الفطر المبارك 1440 الفلكي في المملكة العربية السعودية

ووفقا للحسابات الفلكية، والتقديرات شهر رمضان في المملكة العربية السعودية في 1440 سيكون 29 يوما، وبالتالي، وفقا لهذه الحسابات وسوف يكون اليوم الأول من عيد الفطر المبارك هو الاثنين 28 يوليه 2018.



موعد عطلة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية عام 1440 ه

وزارة الخدمة المدينة الآن في بيان رسمي حول تاريخ وتوقيت عطلة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية اعلنت انها تبدأ يوم 25 رمضان 1440 ونهايتها في 7 شوال 1440.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *