نتيجة البكالوريا السورية 2024 الان عبر موقع وزارة التعليم

وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية

موقع نتائج البكالوريا و syrianeducation.org.sy وزارة التعليم السورية البكالوريا التي ظهرت نتائجها اليوم عبر صفحة نتائج في الموقع واعتمدت وزارة التعليم السورية syrianeducation.org.sy حيث اعلن “وزير التربية والتعليم” نتيجة “شهادة البكالوريا السورية” بعد ان قد انتهت جميع أعمال المراجعة.

ويمكن رؤية نتائج شهادة البكالوريا في محافظات دمشق وريف دمشق والحسكه، دير الزور، حماة وحلب والرقة ودرع والسويداء، طرطوس، حمص واللازيقيه، القنيطرة، ادلب، من خلال الأخذ بالاكتتاب الخاص رقم لكم لمساعدتكم في معرفة النتائج.



وقد لاحظ وجود الكثير من الضغط للحصول على نتائج ما يجعلنا بكالوريا في موقع النجم المصري التأكيد نسعى جاهدين لمساعدتك في الحصول على النتيجة.

ويمكن الاطلاع على موقع وزرة التعليم السورية حيث أشارت التقارير إلى أن نتيجة نتيجة الثانوية البكالوريا سوريا وصلت إلى 70 في المائة.

syrianeducation.org.sy



يمكن الدخول علي الرابط ثم ثم وضع الاكتتاب واختر نتيجة البكالوريا سواء العلمية أو الضغط الأدبي أو الصناعي أو التجاري، ثم إظهار علي زر النتيجة لنرى النتيجة.

او استعلم عن النتيجة عبر ادخال رقم الاكتتاب واختر المحافظة ومن ثم ابدأ البحث


ولكل من يرغب في الحصول علي نتيجته عبر الانترنت يمكنه ان يترك بياناته الدراسية في تعليق في اسفل الموضوع لنتابع معه جلب النتيجة كاملة.
اسم الطالب الكامل
رقم الاكتتاب
المحافظة



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *