صور وتفاصيل عن القمر الصناعي الاسرائيلي الذي سقط في المنوفية

تسبب سقوط جسم غريب من السماء، ومن المرجح أن تكون قطعة من قمر صناعي اسرائيلي، في قطعة من الأرض الزراعية في قرية بمركز شبين الكوم الكوم المنوفية حالة من الرعب والذعر بين الناس، بعد إنشائها حفرة كبيرة بعمق 3 أمتار وقطره 4 أمتار.

اكتشف عدد من القرويين الجسم إلى الأرض ومحاولة لاكتشاف ما هو، ثم تعين عليهم إبلاغ قوات الأمن، حيث انتقلت عناصر من الجيش والشرطة إلى مكان سقوط الجسم.



من جانبه، اللواء سعيد أبو حمد، مدير الأمن بالمنوفية، صرح أنه تم تشكيل لجنة من القوات المسلحة لفحص الجسم، والكشف عن ملابسات الحادث وطبيعة الجسم، وتحرير تقرير عن الحادث والتحفظ على الجسم الغامض.

وقال مغاوري فاتح، مالك قطعة الأرض الذي سقط فيه الجسم الغريب انه الجسم يعود تاريخه إلى عام 1996 وتم انشاءه من مصانع الطائرات الإسرائيلية كما هو مكتوب عليه، وحجمه مشابه لسيارة الميكروباص به شاشة تليفزيون وجهاز استقبال. واليكم الصور.

232705 0 صور وتفاصيل عن القمر الصناعي الاسرائيلي الذي سقط في المنوفية
232704 0 صور وتفاصيل عن القمر الصناعي الاسرائيلي الذي سقط في المنوفية
232703 0 صور وتفاصيل عن القمر الصناعي الاسرائيلي الذي سقط في المنوفية
232706 0 صور وتفاصيل عن القمر الصناعي الاسرائيلي الذي سقط في المنوفية
232718 0 صور وتفاصيل عن القمر الصناعي الاسرائيلي الذي سقط في المنوفية



الصور هي للقمر المتحطم فوق المنوفية قد أظهرت كتابات باللغة الانجليزية عن الشركة المصنعة وهى (Israel Air-craft industries) وتبين أنها شركة ذات طابع عسكري تقوم بتصنيع الطائرات الحربية وأقمار التجسس لصالح الجيش الإسرائيلي وبما يؤكد أن القمر الذي سقط كان للتجسس على مصر دون أن تتوفر معلومات أكثر عنه.

وشركة (Israel Air-craft industries) تابعة لمؤسسة إسرائيل لصناعات الطيران والفضاء أو (Israel Aerospace Industries) ومختصرها (IAI) وتنتج أنظمة جوية لكلا الاستعمالين العسكري والمدني ويعمل بها 16,000 موظف ابتداءً من عام 2007.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *