نموذج اجابة امتحان التاريخ نظام حديث للثانوية العامة 2014

إجابة امتحان التاريخ للثانوية في عام 2014 نظام جديد انتهى طلاب الشعبة الأدبية أداء امتحان التاريخ المادي من المدرسة الثانوية في عام 2014، والجدير بالذكر أن الامتحان كان تسربت على مواقع الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر، بصفحات الامتحانات تسربت شاو مينغ وبلوشتات الثانوية، والتغريد أيضا تجزئة التاج الغشاشين الفدائيين والمدرسة الثانوية.

ولا تزال الحكومة المصرية ووزارة التعليم قادرة على ردع هؤلاء الطلاب الذين أسيربوا هذه الامتحانات وبعض الناس ثم في الصفحة الرئيسية للإجابة على أسئلة الامتحان، ووضعها على صفحات مختلفة.



نموذج اجابة امتحان التاريخ 2014 للثانوية العامة نظام جديد

نتيجة الدبلومات الفنية 2014 من على موقع البوابة الإلكترونية للتعليم الفني

ينتظر جميع طلاب الدبلومات الفنية فى جميع التخصصات حيث طلاب الدبلوم الصناعى والدبلوم الزراعى والدبلوم التجارى والدبلوم السياحه والفنادق والتمريض حيث من المنتظر اعلان النتيجة حسبما اعلن وزير التربية والتعليم بان موعد اعلان النتيجة سيكون بداية شهر يوليو 2014 ويترقب جميع الطلاب النتيجة من اجل التعرف على جميع النتائج فى كافة المواد الدراسية .



ومن المنتظر اعلان النتيجة الموقع الرسمى البوابة الالكترونية للتعليم الفنى الذى سنقدمه لحضراتكم عبر هذا الموضوع من اجل التعرف والاستعلام على النتيجة من خلال ارقام الجلوس الخاصه بجميع الطلاب .

واليكم رابط موقع التعليم الفنى من خلال الرابط التالى من هنا



مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول ساهر:

    تم اضافة نموذج اجابة جديد مع تصحيح الاحطاء

  2. يقول دودى نور:

    ايوه فعلا فى اجابات غلط كتييييييييير وخارج الامتحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *