نتيجة دورة جوان bem 2024 شهادة التعليم المتوسط

نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2024 حيث كشفت وزارة التربية والتعليم في الجزائر اعتبارا من تاريخ إعلان النتائج لدرجة التعليم المتوسط دورة حزيران/يونيو 2024 اليوم وقال أن النتائج التي كان من المقرر أن تظهر في الشهر القادم، لكن الوزارة قررت القيام به لإظهار النتائج قبل هذا التاريخ، على وجه التحديد في 28 أو 26 حزيران/يونيو المقبل. وينتهي الكثير من الجدل حول تاريخ الإعلان عن نتائج التعليم المتوسط.

موقع الإعلان عن نتائج التعليم المتوسط في عام 2024

رابط إعلان النتائج لشهادة التعليم المتوسط في 2024 : هنا http://www.onec.dz/
وأعلن أيضا أن وزارة التربية ستعلن النتائج عن طريق “المكتب الوطني” للامتحانات والمسابقات.، وأنه سوف يكون الموقع فقط فإنه سيتم نشر النتائج. يمكنك بسهولة الاستعلام عن النتائج من خلال ذلك. حتى الآن، كل ما عليك هو أن تتبع الارتباط في هذه الصفحة–“المكتب الوطني” للامتحانات والمسابقات-وفي غضون أيام قليلة، وسوف تعلن النتائج. وأخيراً، يرجى أخذ العلم أن هذه الصفحة لم تظهر أي نتائج الي الان ولكن سوف تعلن قريبا.



مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول dfeSmykZ:

    525409 515044 very nice post, i definitely adore this web site, keep on it 311289

  2. يقول anti poches sous les yeux:

    Just want to say your article is as astounding. The clarity in your post is just great and i can assume you’re an expert on this subject. Fine with your permission allow me to grab your RSS feed to keep up to date with forthcoming post. Thanks a million and please continue the rewarding work.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *