نتائج الدبلومات الفنية الثانوية الصناعية والتجاربة و الزراعية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية والإعلان عن النتيجة النهائية حيث اعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية “الصناعية-والتجارية-الصناعية و” سيتم الموافقة غدا، أن شاء، حيث تم إرسال النتيجة إلى الدكتور محمود أبو النصر، ووزير التربية والتعليم للموافقة عليها واستعراضها والموافقة عليها الله.

وسيعلن أيضا حيث سيكون الدكتور محمود أبو النصر أن مجرد اعتماد النتائج غدا الإعلان عن أسماء جميع الطلبة المتفوقين، والمستفيدين من المراكز الأولى في جميع المحافظات، بالنسبة للنتيجة النهائية.



أن يوزع النتيجة لكافة المدارس قبل نهاية هذا الأسبوع بعد أن عقد مؤتمرا صحفيا يوضح جميع التفاصيل المتعلقة بالنتيجة وأسماء طلاب الأوائل في الدبلومات الفنية.

ظهرت الان نتيجة الدبلوم التجاريو الصناعي و الزراعي

وللحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية لكل التخصصات 2024 الترم الثاني عبر رقم الجلوس الخاص بك يمكنك عبر النموذج التالي اختيار الدبلوم الفني صناعي او تجاري او زراعي ثم ضع رقم الجلوس في المكان المخصص واضغط علي بحث لتظهر لك مجموع درجاتك ة المجموع الكلي للدرجات هذا العام.



ولكل من لا يستطيع ان يحصل علي النتيجة الخاصة به يمكنه ترك بياناته الاسم و رقم الجلوس و التخصص في تعليق ليتم مساعدته في اقرب وقت ممكن

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *