نتائج ابناؤنا في الخارج الترم الاول 2024 لكل المراحل الدراسية بالرقم القومي او رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة أبنائنا في الخارج، وفي نهاية العام 2024 من الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم عبر رابط وزارة التربية والتعليم، وإعلان النتيجة للطلاب ابنائنا في الخارج، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم والمصري على شبكة الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية لخدمات حيث أنه تعرض نتيجة أبنائنا في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، وفي جميع البلدان العربية ، التي تدرس مناهج التعليم في مصر.

الموقع يضم مجموعة واسعة من الخدمات التي تساعد المصريين في الخارج، والأكثر أهمية من هذه الخدمات، توزيع الامتحانات المناهج-نحن الأطفال الخارج-الصفحة الرئيسية-“الإدارة العامة” الامتحانات-جداول نتائج الامتحان–“اتصل بنا”-.



لطالب من الطلاب نتيجة أبنائنا في الخارج في أي مرحلة من مراحل التعليم الابتدائي أو الإعدادي أو الثانوي هناك طريقتين، أما عن طريق إدخال رقم الجلوس او الرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم في مصر.

نتائج ابناؤنا في الخارج نتائج ابناؤنا في الخارج الترم الاول 2024 لكل المراحل الدراسية بالرقم القومي او رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

للحصول على النتيجة ادخل على الرابط لخاص بنتائج ابنائنا في الخارج في الموقع وزارة التعليم ثم قم بإدخال رقم الجلوس أو “الرقم القومي” ومن ثم اختر عرض النتيجة وعرض اسم الطالب ورقم الجلوس والمرحلة التعليمية والصف واسم السفارة ودرجات الطلبة في جميع المواد والمجموع الكلي.



http://gdepexams.moe.gov.eg/exams/index_aboard.aspx

ولكل من يرغب في الحصول علي نتيجته عبر الانترنت يمكنه ان يترك بياناته الدراسية في تعليق في اسفل الموضوع لنتابع معه جلب النتيجة كاملة.
اسم الطالب الكامل
رقم الجلوس
الدولة التي يعيش بها

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول وليد صالح:

    شكرا

  2. يقول مصطفى محمود مطاوع:

    اسم الطالبة / هاجر مصطفى محمود محمود مطاوع ( رقم الجلوس 27188 ) الصف الثالث الابتدائى الدولة السعودية
    اسم الطالبة / مريم مصطفى محمود محمود مطاوع ( رقم الجلوس 17802 ) الصف الثانى الابتدائى الدولة السعودية
    الرجاء ارسال النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *