مسلسل حلاوة الروح 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض مسلسل حلاوة الروح

مسلسل حلاوة الروح الذي يلعب بطولته خالد صالح ومنتظر عرضه في رمضان اليكم تقرير شامل عن مسلسل حلاوة الروح للتعرف علي ابطال و قصة وفريق عمل المسلسل و متي موعد عرضه في القنوات الفضائية المختلفة و فيديو اعلان و اغنية تتر المقدمة و النهاية و كلمات تترات مسلسل حلاوة الروح كاملة في التقرير التالي.

ابطال و فريق عمل المسلسل :- تأليف الكاتب رافي وهبى وإخراج شوقي الماجري وبطولة خالد صالح، وغسان مسعود، ومكسيم خليل، ودانا مارديني، وعبدالمنعم عمايري، ونسرين طافش، وفرح بسيسو.



قصة مسلسل حلاوة الروح

القصة حول الفتاة الجميلة والذكية وصاحبة الطموح الكبير ، التي درست الصحافة في دمشق لكنها اضطرت إلى مغادرتها برفقة والدتها بعد تصاعد أعمال العنف هناك. فتقرر السفر إلى دبي، حيث يعيش والدها، الإعلامي المصري ، الذي طلق أمها بعد زواج قصير.
حيث تصل إلى دبي لكي تبدأ بدراسة إخراج الأفلام الوثائقية، معتقدة أنها ما إن تنتهي حتى يساندها والدها المشهور، صاحب النفوذ، ويدعم مسيرتها بفرصة عمل مناسبة. إلا أنه لا يفعل. فهو شديد الانشغال بالتطورات السياسية وأحداث الربيع العربي. وموقعه في المحطة الإخبارية الكبيرة التي يعمل فيها يفرض عليه تفرغاً شبه كلي للعمل الإعلامي.

قنوات العرض للمسلسل علي التليفزيون في رمضان هي قنوات :- ابو ظبي الاولي – قناة السومرية

ومواعيد مسلسل حلاوة الروح علی شاشة قناة ابوظبي الاولی في الساعة 22:00 بتوقيت دمشق و يقابلها الساعة 23:00 بتوقيت الامارات



صورة بوستر المسلسل الدعائي

%name مسلسل حلاوة الروح 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض مسلسل حلاوة الروح

فيديو اول اعلان برومو للمسلسل



https://www.youtube.com/watch?v=p-r48lhVxxQ

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول ساهر:

    تم ايضا اضافة اول فيديو دعائي للمسلسل و الذي يظهر نبذة عن القصة و معظم الابطال للعمل السوري المميز

  2. يقول ساهر:

    تم اضافة موعد عرض المسلسل علي القنوات الفضائية في خلال عرضه في شهر رمضان 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *