مديرية التعليم بالقليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الاول

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

الموقع لظهور نتيجة الترم الاول في محافظة القليوبية شهادة الاعدادية في 2024 التي تظهر يوم الأربعاء،حيث قال وكيل وزارة التعليم، في الدقهلية انت نتيجة الشهادة الإعدادية تتم الموافقة عليها وتنشر في المديرية صباح يوم الأربعاء، وتظهر عبر موقع الإعلان عن نتيجة الشهادة لمحافظة الدقهلية عام 2024 ، ومن المتوقع أن تظهر يوم الأربعاء 2024 .

وقد أكد “وكيل أول” وزارة التعليم، في محافظة الدقهلية الوالدين الراغبين في الحصول علي نتيجة للطلبة، مؤكدا أن المؤشرات الأولية لمعدل النجاح في جميع الإدارات والمدارس كان أكثر من 80 في المائة حيث أنه دخل الامتحان هذا العام، 84 ألف من الطلاب في امتحان شهادة الإعدادية في سبع عشرة إدارة للتعليم في المحافظة.



من اجل الحصول على نتيجة أي طالب في الثالث الصف للمدارس الاعدادية ترم الاول في عام 2024 حسب رقم الجلوس بعد اعلانها، علي الإنترنت الدخول على موقع “مديرية التربية والتعليم” في محافظة القليوبية http://edudk.net.

وحالما يتم اعلان النتيجة سوف تجد رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية يتم الوصول إليها عبر رقم الجلوس والإدارة التعليمية واسم المدرسة والدرجات للمواد والعدد الإجمالي للدرجات.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *