توقيت مباريات كاس العالم اليوم 15 يونيه 2014

توقيت مباراة اليوم الأربعاء، 25/04/2014 في “نهائيات كأس العالم” عام 2014 استكمالا لمباريات الجولة النهائية التي عقدت اليوم أربع مباريات في “نهائيات كأس العالم” في البرازيل عام 2014، ويحدد الفريق المنتقل الي الجولة النهائية المؤهلة لدور ال 16 في البطولة ومباريات اليوم والمجموعة، التي تضم الأرجنتين ونيجيريا وإيران، والبوسنة والهرسك، فضلا عن مباريات في هذه المجموعة الأخيرة، التي تضم فرنسا، سويسرا والإكوادور وهيندوارس.

وتعقد أول مباراة اليوم بين فرق من الأرجنتين ونيجيريا في الساعة 07 م بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية، التي تتطابق مع مباراة الفريق الوطني الأرجنتيني للتأهل ل 16 الأخير بعد فوزه في مباراتين السابقة، بالفوز علي البوسنة والهرسك بهدفين لهدف على المنتخب الإيراني بالهدف دون رد. وتسعى نيجيريا لتحقيق نتيجة إيجابية أيضا للتأهل لدور ال 16 ويحتاج إلى التعادل أو الفوز.



المباراة الثانية بين إيران والبوسنة والهرسك، مباراة هامة للمنتخب بموجب خرج من البطولة وسيكون عقد في الساعة سبعة بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية

المباراة الثالثة بين الإكوادور وفرنسا سيعقد الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية مباراة القرار للمنتخب الفرنسي للتأهل ل دور ال16 في تجربة اخيرة ليكون ممثل ثاني لقارة اوروبا بجانب هولندا.

المباراة الرابعة بين الفرق الوطنية لسويسرا وهندوراس سيعقد أيضا في نفس توقيت المباراة السابق ذكهرا فرنسا والإكوادور في الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *